رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

خالد سرحان: بدء العد التنازلى لمهاجمة سيف الخديوي في «اللي مالوش كبير»

الأحد 09/مايو/2021 - 04:34 م
البوابة نيوز
ريم أحمد
طباعة
كشف النجم خالد سرحان، أن الحلقات المتبقية من مسلسل «اللى مالوش كبير» للنجمة ياسمين عبد العزيز، الذي يعرض حاليًا متزامناً مع الشهر الرمضانى الكريم، ستشهد أحداثا مثيرة وصراعات تصاعدية أكثر من المتوقع بينه وبين سيف الخديوى والذي يجسده النجم أحمد العوضى.
وأكد سرحان، في بيان له، أنه بعد زواجه من قدرية سيعمل على إرضاءها وتلبيه غرضها بالانتقام من الخديوى، وستمثل هذه الأحداث مفاجآت صادمة للمشاهدين والتى منها وقوع الخديوى في الكثير من المكائد وتربصات شيطانية.
وأعرب عن سعادته الكبيرة بردود أفعال التى تلقاها حول شخصية رفعت الدهبى، والتعليقات الإيجابية من المتابعين له عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، ووصفه بلقب «الحاوى»، مشيرًا إلى أن من ساعده في ذلك هو تواجد كاست هذا العمل المميز حوله والذي يغلبهم صفة التعاون أثناء الكواليس.
وتابع: "وجود مخرج بموهبة مصطفى فكرى هو السبب الرئيسى لإخراج طاقته بهذه الصورة، بما له من فنيات وتقنيات عملية أخذ الكادرات والزوايا الحرفيه المتطابقه مع رسم الشخصيه فى سطورها على الورق".
وقال سرحان إن مسلسل «اللى مالوش كبير» نجح في الاستحواذ على مشاهدة عالية، واستخدم مصطلحات تعبيرية لسيف الخديوى وصلت وعلقت مع جمهور السوشيال ميديا منها "على الله حكايتك"، و"وحش الكون"، وغيرها، مؤكداً أن نهايات الحلقات تميزت بتشويق الجمهور مما جعلهم ينتظرون الحلقات القادمة بشغف.
وفى سياق آخر كشف سرحان، بأنه حريص على متابعة مسلسل "الإختيار 2" حيث إنه عمل وطنى مهم ولابد من كشف حقيقة كل ما دار فى تلك هذه الفترة من حكم الإخوان، مضيفًا، بأنه فخور بكل من شارك فى هذا العمل الضخم الذى نال إعجاب الجميع، بالإضافة إلى حرص المخرج بيتر ميمى على ظهوره بشكل يليق بالدراما المصرية .
مسلسل «اللى مالوش كبير » تدور أحداثه في إطار اجتماعى أكشن ويتضمن نخبه من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز ، أحمد العوضى ، خالد سرحان ، خالد الصاوى ، دينا فؤاد ، دنيا عبد العزيز ، فتوح أحمد ، عايدة رياض ، بدريه طلبة ، أحمد عبدالله محمود ، أحمد سعيد عبد الغنى، إيمان السيد ، محمود حافظ ، بسنت النبراوى ، هدى الإتربى ، أحمد الرافعى ، محمود ياسين " جونيور" وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟