رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ مطروح يشيد بالبرنامج القومي لمواجهة الشائعات

الخميس 06/مايو/2021 - 05:45 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
أشاد اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الخميس، بالبرنامج القومي لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومي، الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "تصدوا معنا"، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.
وأكد المحافظ أهمية التصدي للشائعات خاصة مع حروب الجيل الرابع، وانتشار استخدام وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، وخطورة الشائعات على استقرار المجتمع وخطوات التنمية، مشيرًا إلى تقديم كافة الدعم لتنفيذ البرنامج بمطروح.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة، ومنسق ومدربى البرنامج بالمحافظة، محمد منير، ودعاء عبده، والحسينى عباس، والذين اجتازوا برامج التأهيل والتدريب اللازم قبل تنفيذ البرنامج.
وأوضح مدربو البرنامج بمطروح، أنه تم البدء التجريبى للبرنامج في 27و28 فبراير الماضى مع تنفيذ 6 مجموعات، شارك فيه 142 شابًا وفتاة من أبناء المحافظة في الفئة العمرية من سن 18 إلى 45 عامًا على مدى 64 ساعة تدريبية، والترحيب بالراغبين في تلقى التدريب بالبرنامج، والذى يتضمن تعريف الأمن القومى ومجالاته وأبعاده والتحديات والمخاطر المحيطة وحروب الجيل الرابع، وكذلك التعريف بالشائعة وكيفية استخدامها وصورها وكيفية انتشارها ومواجهتها مع تأهيل المتدربين على كيفية التنفيذ والتطبيق على أرض الواقع من خلال فرق عمل.
وأكد اللواء خالد شعيب، تقديم كافة الدعم مع الترحيب بكافة المطالب والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لتدشين البرنامج وتنفيذه بمطروح قريبًا مع الحرص على استدامته؛ لاستيعاب مزيد من شباب مدن المحافظة، وعرض الخطة الزمنية والأنشطة المشاركة لتوفير قاعات التدريب اللازمة والبيانات والمعلومات المطلوبة ووسائل العرض والتيسير على الشباب المشاركين من مدن المحافظة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟