رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شعبة السيارات: المجمع المتكامل الجديد طفرة غير مسبوقة

الخميس 06/مايو/2021 - 05:09 م
البوابة نيوز
عبد الحميد جمعة
طباعة
قال منتصر زيتون، عضو الشعبة العامة للسيارات بالاتحاد العام للغرف التجارية، وعضو مجلس إدارة رابطة تجار السيارات، إن المجمع المتكامل والمقر الجديد لسوق السيارات على طريق القاهرة العين السخنة يعد طفرة غير مسبوقة.
وأضاف زيتون لـ" سيارات البوابة"، أن زيارة الرئيس السيسي غيرت خطة مجمع السيارات المزمع إنشاءه، حيث كانت في البداية مجرد سوق لبيع السيارات المستعملة بدلا من سوق مدينة نصر المركزي للسيارات بالحي العاشر.
وأوضح عضو شعبة السيارات، أن زيارة الرئيس السيسي لمجمع السيارات غيرت الخطة حيث سيصبح مدينة أو مجمع متكامل لبيع السيارت المستعملة والجديدة ويحتوي على كافة الخدمات التي يحتاجها العميل أو المستهلك.
وكان السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قال إن الرئيس عبد الفتاح السيسي تفقد المجمع المتكامل والمقر الجديد لسوق السيارات على طريق القاهرة العين السخنة وهو البديل لسوق مدينة نصر المركزى للسيارات بالحي العاشر، الذي لم يكن منظم هندسيًا ويفتقد للخدمات الأساسية، فضلًا عن الازدحام المرورى الشديد الذى كان يتسببه بالمنطقة.
وتبلغ مساحة مجمع السيارات الجديد نحو ٥٧ فدانا بسعة ٤٠٠٠ سيارة، ويتضمن سلسلة معارض وساحات للسيارات المستعملة والجديدة ومجموعة متكاملة من الخدمات من مراكز فحص وصيانة، واستراحات وكافيهات لخدمة الرواد والعاملين بالمجمع، وهو الأمر الذى سيساهم في رفع الضغط عن شوارع الأحياء السكنية المحيطة بمعارض السيارات في قلب القاهرة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟