رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مجمع ملوي الإنجيلي يصدر بيانا جديدا بشأن فيروس كورونا

الخميس 06/مايو/2021 - 02:03 م
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
قررت اللجنة التنفيذية لمجمع ملوي الإنجيلي المشيخي، برئاسة القس جرجس شفالله، والقس بيتر إبراهيم سكرتير المجمع، نظرًا لما تمر به البلاد من أنتشار سريع لجائحة كورونا وحفاظًا على سلامة الجميع، اقتصار العبادة على يوم الأحد فقط أما صباحا أو مساء، وذلك حسب ما هو مناسب للكنيسة.
وأضافت اللجنة التنفيذية، حسب ما أعلنته اليوم لكل كنائس المجمع، بتعليق كافة الاجتماعات الفرعية، وتعليق كافة الزيارات الرعوية. ويكتفي بالمتابعة بالتليفون أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.
وتابعت التنفيذية المجمعية: أما بالنسبح للأفراح وخدمة الجنازات تكون بحضور 25% من سعة الحضور في الكنيسة، مع استمرار غلق قاعات المناسبات والعزاء بالكنائس.
واستطردت التنفيذية، أنه لمجلس الكنيسة كافة الصلاحيات فيما يراه مناسبًا تجاه الكنيسة فيما يتعلق بتعليق العبادة في الاجتماعات العامة أو استمرارها وفق الظروف الصحية المحيطة بدائرة الكنيسة، على ان يعمل بهذه القرارات حتى يوم الأحد 23 مايو 2021، مع الالتزام في كافة ما سبق بالإجراءات الاحترازية.
واختتمت التنفيذية انعقادها بالصلاة من أجل كل من فقدوا أحباء جراء هذا الوباء اللعين " فيروس كورونا" وشفاء لكل من يعانون ويصارعون مع المرض وأن يرفع الرب عن بلادنا وعن كل العالم هذا الوباء.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟