رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

الخميس 06/مايو/2021 - 12:22 م
البوابة نيوز
ايمان محمد
طباعة
كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن موعد انكسار الموجة الحارة، موضحة أنه اعتبارا من الاثنين المقبل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على السواحل الشمالية حار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد معتدل ليلا على كافة الأنحاء.
وأعلنت الأرصاد عن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الخميس وحتى الاثنين المقبل، حيث يتوقع طقس حار نهارا على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل ليلا على كافة الأنحاء، كما يتوقع أن يسود الخميس نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.
ويشهد غدا الجمعة انخفاضا مؤقتا في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ويستمر شديد الحرارة على جنوب البلاد، ويكون هناك نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
وأوضحت الأرصاد أنه السبت المقبل يشهد نشاط رياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، ويشهد الأحد المقبلة نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ويشهد يوم الاثنين المقبل نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟