الإثنين 07 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

"الفضالي" أمام سفارة الإمارات: مصر "ترد الجميل" لمن يساندها

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال المستشار أحمد الفضالي، رئيس حزب السلام الديمقراطي، والمنسق العام لـ “,”تيار الاستقلال“,”، إن الوقفة التي نظمها التيار اليوم جاءت رغبة من داخل الشباب المصري الوطني للتعبير عن موقفة المصري الأصيل “,”لرد الجميل“,” لدولة الإمارات العربية الشقيقة، وكذلك للتعبير عن تأييدنا لسياسات الشيخ زايد رحمه الله، التي يسير على نهجها خلفه الشيخ محمد بن زايد، رئيس الدولة، والتي كانت ولاتزال تدعم الشعب المصري وتسانده في محنته التي يمر بها.

وأضاف المنسق العام لتيار الاستقلال، أن المصريين مازالوا يقدرون الجهود التي بذلتها ولاتزال تبذلها دولة الإمارات تجاه مصر وشعبها، مؤكدًا على رفض المصريين التام ومعارضتهم لأي محاولة للوقيعة بين الشعبين الشقيقين.

وحذر الفضالي، من المساس بأمن دولتي الإمارات أو مصر أو إثارة أي بلبلة في أجواء مناخ الإمارات الآمن، قائلًا: “,”من هنا نؤكد للعالم أن شعب مصر لا ينكر جميل أحد، وأن مصر قادرة على رد الجميل لكل من ساندها ووقف بجوارها في محنتها.

يذكر أن عشرات من أحزاب تيار الاستقلال، والائتلافات الثورية، قد توافدوا ظهر اليوم على مقر سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك ضمن فعالية الوقفة التي دعا إليها التيار، و65 من الائتلافات الشبابية والحركات الثورية تحت شعار “,”رد الجميل“,”.

شارك في الوقفة المستشار أحمد الخضيري، والصحفي مصطفى بكري، والناشط السياسي نبيل جبرائيل، ووحيد الأقصري، رئيس حزب مصر العربي الاشتراكي، والفنانة هند عاكف.