الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

سائقو "التوك توك" بالمحلة يقطعون الطريق اعتراضًا على قرار المحافظ

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أصيبت حركة النقل والمواصلات بالشلل التام، عصر اليوم الثلاثاء، بساحة ميدان الشون بالمحلة، بعدما قطع أصحاب وسائقو مركبات “,”التوك توك“,” طريق شارع البحر الرئيسي.
وأشعل المحتجون النيران في إطارات الكاوتشات، وقاموا بوضع قطع من الحجارة بعرض الطريق وسط الميدان، للتنديد بقرار المحافظ الصادر بحقهم بحظر سيرهم في الشوارع الرئيسية وحبس المخالفين للقرار 3 أشهر.
وتسببت تلك الأحداث في نشوب مشادات كلامية بين السائقين والمواطنين وقوات الشرطة وصلت إلى حد التشابك بالأيدي والسباب والقذف، مما أصاب المواطنين ورواد ومستقلي السيارات بذات الطريق بحالة من الاستياء والغضب على خلفية تعطل مصالحهم لعدة ساعات.
تلقى اللواء حاتم عثمان، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور قسم ثان المحلة، يفيد بورود شكاوى من المواطنين بتعطل حركة السير بين المدينة ومدينة طنطا، بسبب قطع الطريق المشار إليه.
على الفور انتقل العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة، ومعاونه الرائد محمد صقر، رئيس مباحث قسم ثان، والرائد أحمد عاشور، مدير مباحث المرور، لإعادة فتح الطريق من جديد وإقناع السائقين بالعدول عن ذلك ومراعاة مصالح المواطنين وأمن واستقرار المدينة العمالية.