رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

الأحد.. بدء عودة العاملين السوريين في الجهات العامة للعمل

الخميس 22/أبريل/2021 - 07:54 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
أ ش أ
طباعة
قرر الفريق الحكومي السوري المكلف بإجراءات التصدي لوباء كورونا المُستجد عدم تمديد قرار توقيف العمل أو تخفيض نسبة العاملين في الجهات العامة، حيث يعود العاملون إلى وضعهم الطبيعي في الدوائر الرسمية اعتبارا من يوم الأحد المقبل مع الاستمرار بالتشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية.
وأكد الفريق الحكومي - خلال اجتماعه برئاسة المهندس حسين عرنوس رئيس مجلس الوزراء، وأوردته وكالة الأنباء السورية (سانا)، اليوم الخميس، ضرورة الاستعداد الدائم للتطورات الحاصلة لجهة انتشار الوباء في المحافظات والتقييم المستمر للواقع وتتبع جاهزية المستشفيات والمراكز الصحية.
وقدم وزير الصحة عرضا حول واقع انتشار الوباء، لافتا إلى أنه سيتم إطلاق منصة إلكترونية لإتاحة الفرصة للمواطنين الراغبين بتلقي اللقاح للتسجيل فيها وصولا إلى تكوين قاعدة بيانات متكاملة تسهم في تسهيل عملية إعطاء اللقاح علما بأن الوزارة تسلمت اليوم الدفعة الأولى من اللقاحات المقدمة من المنصة العالمية "كوفاكس" وتتكون من 203 آلاف جرعة.
وكلف الفريق الحكومي وزارة الصحة وضع خطة متكاملة لتوزيع اللقاحات بشكل منظم وبأسس واضحة وشفافة ووفق الأولويات التي تقتضيها المصلحة الوطنية العليا.
فيما أعلنت وزارة الصحة السورية، أمس الأربعاء، تسجيل 151 إصابة جديدة بفيروس كورونا في سوريا، وتعافي 128 حالة، ووفاة 15 من الإصابات المسجلة بالفيروس.
وأوضحت الوزارة، في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية "سانا"، أن عدد الإصابات المسجلة بلغت حتى الآن 21 ألفًا و584 إصابة، من بينها 15 ألفا و216 حالة تعاف، بينما تم تسجيل 1483 وفاة.
وسجلت أول إصابة بفيروس كورونا في سوريا في الثاني والعشرين من مارس العام الماضي لشخص قادم من خارج البلاد، في حين تم تسجيل أول حالة وفاة في التاسع والعشرين من الشهر ذاته.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟