الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بالصور.. 210 آلاف توقيع لـ"تمرد" المنوفية.. و650 بأسيوط

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
المنوفية ـ أمل أحمد
أسيوط ـ فاطمة جابر
قال محمد أبوستيت منسق حملة تمرد بمحافظة المنوفية: إن طلاب جماعة الإخوان تعدوا على فريق الحملة ومنسقها أثناء تواجده داخل مجمع كليات شبين الكوم وحدثت مشادات بينهما وتصدى لهم شباب ليس لهم علاقة بالحملة بهتافات ضد المرشد .
وأشار أبوستيت في تصريحاته لـ“,”البوابة نيوز“,” أنه تم الانتهاء من حملة طرق الأبواب بقرية ميت خلف بمدينة شبين الكوم وكان هناك تجاوب من الأهالي، وجمعنا آلاف التوقيعات.
وأضاف أن الحملة تلقى إقبالاً كبيرًا من أهالي المحافظة في جميع المدن والقرى، وأن التوقيعات تخطت 210 آلاف توقيع، وسيتم الإعلان عن أعداد التوقيعات يوم الخميس المقبل في مؤتمر صحفي بشبين الكوم وذلك لسحب الثقة من رئيس الجمهورية .
وعن حملة “,”مؤيد“,” التي أطلقها مؤيدو رئيس الجمهورية قال “,”أبوستيت“,”: إنها حملة مضحكة أكثر من كونها حملة فعالة لها دور في المجتمع، وإنها لا تلقى قبولاً من الأهالي بعكس حملة “,”تمرد“,”، مشيرًا أنهم يتلقون مضايقات وتهديدات بالقتل والاعتقال للتوقف عن الاستمرار في الحملة .

فيما أشار محمد البنا “,”منسق ائتلاف شباب تلا وقراها وعضو بالحركة“,” أن الحركة عقدت مساء أمس، اجتماعًا بحضور “,”حزب الدستور وحركة 6 أبريل بجبهاتها وحزب التجمع واتحاد الشباب التقدمي وعدد من القوى السياسية والثورية بالمنوفية“,”.

وأشار البنا أن الحملة بالمنوفية تعمل بكامل طاقتها من أجل الوصول إلى أكبر عدد من التوقيعات، بالإضافة إلى التغلب على المشكلات التي واجهت الحملة خلال الفترة الماضية وكيفية التغلب عليها .

من ناحية أخرى أعلن حزب الوفد بالباجور، عن الانضمام إلى حملة تمرد التي من ضمن أهدافها الرئيسية الوقوف على مدى الرفض الشعبي لنظام الإخوان أو “,”حكم الدكتور محمد مرسي لجمهورية مصر العربية“,”.

فيما أكد محمد لطفي رئيس لجنة شباب الوفد، أن شباب حزب الوفد حصلوا على 1000 توقيع مناشدين كل القوى السياسية والمستقلين الرافضين لحكم الإخوان الانضمام للحملة.
وفي محافظة أسيوط التي تعد من أكبر المحافظات المؤيدة للرئيس مرسي والإسلاميين، تواصل حملة “,”تمرد“,” حملتها لليوم الرابع على التوالي.
صرح بذلك علاء حكيم منسق الحركة بأسيوط، وأضاف أن الحملة ستواصل عملها في الشارع والميادين في الفترة المقبلة لجمع أكبر عدد من التوقيعات، حيث لم تحصل سوى على “,”٦٥٠“,” توقيعًا فقط.
“,” “,”
“,” “,”