رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

مياه القليوبية تنظم قافلة مائية لمبادرة "حياة كريمة" بشبين القناطر

الخميس 15/أبريل/2021 - 08:25 م
البوابة نيوز
أسامه علاء
طباعة
قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إن الشركة نظمت قافلة مائية قام بها فريق إدارة التوعية والإعلام لاستطلاع رأي أهالي القرى التي شملتها المبادرة الرئاسية، لتطوير الريف المصري والوقوف على حل المشكلات التي تواجههم الخاصة بالمياه وتوعيتهم بترشيد استهلاك المياه والتعريف بخدمات الشركة.
وأوضح مجاهد، أن الشركة تسعى لبذل كل جهد ممكن للعمل على راحة المواطنين، مؤكدًا أنه جرى توجيه قطاع المعامل لرفع عينات من المياه بالمدارس والمنازل والوحدات الصحيه بمصاحبة سيارة المعمل للتأكد من جودة المياه وسلامتها.
وأشار مجاهد، إلى أن القافلة قامت بحملة تعريف المواطنين بمبادرة (حياة كريمة)، مؤكدًا أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رسمت البهجة على وجوه سكان القرى المستهدفه ضمن القرى الأكثر احتياجا لتطوير الريف المصري.
وتابع، أن الأهالي أعربوا عن سعادتهم بتنفيذ القافله والرد على شكواهم، واستفساراتهم والأعمال الجاري تنفيذها في إطار مبادرة حياة كريمة، خاصة فيما يتعلق بتوصيل الصرف الصحي للقرى ومد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة التى ستغير وجه الحياة لتلك القرى لتقدم أفضل الخدمات لسكانها وتحقيق الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والبيئي والصحي.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟