رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أزمات صحية طارئة تضرب عائلات النجوم..أحمد العوضي يدعو بالشفاء لوالده.. وعملية خطيرة لابن إيناس عزالدين وشقيق حسين الجسمي

الإثنين 29/مارس/2021 - 09:06 ص
البوابة نيوز
كتب - عزت البنا
طباعة
حالة من الحزن الشديد يعيشها بعض نجوم الفن خلال هذه الفترة، بسبب ظروف صحية طارئة ألمت ببعض أقاربهم، حيث طلب هؤلاء النجوم الدعاء لأقاربهم لتمر هذه الأزمات سريعًا.

أزمات صحية طارئة
العوضي لوالده: أنت الضهر
أعلن الفنان أحمد العوضي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن مرور والده بأزمة صحية، وتمنى له الشفاء سريعًا واصفًا إياه بـ "الضهر"، وحرص على نشر صورة بصحبة والده، وعلق عليها قائلًا: "إن شاء الله تبقى تمام يا ملك.. روق على حالك يا أسد.. ربنا يخليك لينا يا حاج.. انت الضهر أبويا الغالي "، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه عبر السوشيال ميديا، وانهالت التعليقات متمنية له الشفاء العاجل.
يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي يواصل حاليًا تصوير مسلسل "اللى ملوش كبير" المقرر أن يشارك من خلاله في السباق الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسمين "جونيور" وحلا زلط.
أزمات صحية طارئة
إيناس عزالدين تطلب الدعاء لابنها
طلبت الممثلة إيناس عز الدين من جمهورها وأصدقائها الدعاء لابنها بعد خضوعه لعملية جراحية في المخ، حيث نشرت إيناس صورة ابنها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت داعية الله أن يحفظه لها طالبة الدعاء من محبيها.
كما عادت ونشرت صورة تجمعها به وكتبت: "يارب والنبي بحق الأيام المفترجة رده لا تحرمني رؤيته اللهم اجمعني به عاجلا غير آجلا اللهم هون على ابني أعز ما أملك ورده ليا سالما. أنت الحياة وأحلي حاجة في حياتي يارب خليك جنبي يا عظيم يا مغيث أغثني".
وفي تصريح خاص لـ"البوابة"، كشفت إيناس عزالدين، عن خروج ابنها من غرفة العمليات، بعد خضوعه للجراحة الدقيقة، قائلة: "اللهم لك الحمد والشكر، ابني خرج من العمليات".
يشار إلى أن آخر أعمال إيناس عز الدين مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس ٢" مع جمال سليمان وصابرين وأحمد صفوت وهنادي مهنا، تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.
أزمات صحية طارئة
شقيق حسين الجسمي يخضع لعملية قسطرة بالمخ
يتواجد الإعلامي صالح الجسمي شقيق النجم الإماراتي حسين الجسمي حاليًا بأحد المستشفيات، بعد أن خضع مؤخرًا لعملية قسطرة في المخ، حيث نشر محمد صالح الجسمي، عبر خاصية القصص "ستوري" بموقع "إنستجرام"، على حساب والده، كلمات كشف بها تطورات حالة والده الصحية، وذلك بعد الجراحة العاجلة التي خضع لها بسبب نزيف في المخ.
وكتب ابن صالح الجسمي، أن الحالة الصحية لوالده استقرت، وسيتم نقله من العناية المركزة إلى العناية المتوسطة، بعد جراحة قسطرة المخ العاجلة، التي خضع لها مؤخرًا.
وكان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق النجم حسين الجسمي، قد كشف عن دخوله المستشفى منذ مساء الاثنين الماضي، بسبب مروره بأزمة صحية تستدعي عملية جراحية "قسطرة بالمخ"، وكتب الجسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "أعزائي أعتذر عن الظهور لفترة في السوشيال ميديا، حيث أمر بظرف صحي استدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس."

الكلمات المفتاحية

"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟