رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الاثنين.. ختام الدور الأول من دوري سوبر السلة

السبت 13/مارس/2021 - 03:56 م
البوابة نيوز
أحمد حمزة
طباعة
تختتم يوم الاثنين المقبل، منافسات الدور الأول من الدور التمهيدي لدوري السوبر لكرة السلة، لتحديد المراكز من الأول وحتى الثامن.
ومن المقرر أن تقام بعد غد الاثنين المواجهات التالية:

الأهلي مع الاتحاد السكندري
الزمالك مع الجزيرة
سموحة مع سبورتنج
المصرية للاتصالات مع طلائع الجيش

وتراجع الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة أشرف توفيق المدير الفني، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري السوبر، وذلك بعد ختام مباريات الجولة السادسة وقبل الأخيرة من الدور الأول.

ويمتلك الأهلي في جعبته 8 نقاط، حصل عليهم من الفوز في مباراتين فقط أمام الاتصالات والزمالك، والخسارة في 4 مواجهات أمام الجزيرة وسموحة وسبورتنج وطلائع الجيش، ويتبقى له مواجهة وحيدة في ختام الدور الأول أمام الاتحاد السكندري.

ويتصدر الجزيرة ترتيب الدوري بـ12 نقطة، حصل عليهم من الفوز في جميع مبارياته حتى الآن، أما الزمالك فيحل في المركز الثاني بـ11 نقطة حصل عليهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مواجهة وحيدة أمام الغريم التقليدي الأهلي.

ويأتي فريق الاتحاد السكندري تحت قيادة أحمد مرعي المدير الفني، في المركز الثالث بـ10 نقاط، من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مواجهتين، فيما يأتي المركز الرابع من نصيب سبورتنج صاحب الـ9 نقاط.

ويحتل فريق سموحة السكندري المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، بـ8 نقاط، حصل عليهم من الفوز في مباراتين والخسارة في 4 مواجهات، وهو نفس رصيد النادي الأهلي صاحب المركز السادس.

وفي المركز الـ7، يأتي فريق المصرية للاتصالات بـ7 نقاط، من الفوز في مباراة وحيدة والخسارة في 5 مواجهات، وذهب المركز الثامن والأخير لفريق طلائع الجيش بـ7 نقاط، من فوز وحيد و5 هزائم.

ويقام الدور التمهيدي بنظام دوري من دورين ذهاب وإياب، من أجل ترتيب المراكز من الأول وحتى الثامن، ويعقبه الدور ربع النهائي بنظام "BEST OF 5".
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟