رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تربية رياضية القناة تستعد لامتحانات الفصل الدراسي الأول

الجمعة 26/فبراير/2021 - 01:07 م
البوابة نيوز
اميره عبد الحكيم
طباعة
أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن العمداء الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على قدم وساق يعملون استعدادا لبدء الامتحانات كلا فيما يخصه مضيفا أن الإجراءات الإحترازية بدءًا من البوابات الإلكترونية وفى المعامل، المدرجات، الورش، المبانى الإدارية واكمل اللجان إلامتحانية التى كانت تتسع ل٢٥ طالب أصبحت تسع ١١ طالب وطالبة فقط والمدرجات ذات السعة من ٥٠٠ إلى ٦٠٠ أصبحت تسع ١٦٠ طالب فقط أى خمس القدره الاستيعابيه للقاعة.
وتابع زكى أن مواعيد الإمتحانات على فترتين من ١٠ إلى ١٢ ومن ٢ إلى ٤ وذلك لوجود فترة كافية لإجراء عمليات التعقيم والتطهير.
وعلى صعيد أخر تابع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جولاته التفقدية داخل الكليات بزيارة لكلية التربية الرياضية وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية ووضع الجداول على بوابات اللجان والتأكد من وضع أرقام الجلوس على المدرجات وكذلك مخططات السير داخل الكلية وآليات التعقيم والتطهير.
هذا ومن المنتظر أن يؤدى ١٣٣٠ طالبا وطالبة الإمتحانات بكلية التربية الرياضية بإشراف عام الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية وإشراف تنفيذى الدكتور أحمد عزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب كما رافق نائب رئيس الجامعة بجولته الدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد غنيم الأستاذ المساعد بالكلية.
وأوضح الدكتور محمد شقيدف أن طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية هم الأكثر عدد حيث يؤدي بهذه الفرقة ٤٩٢ طالبا وطالبة الامتحانات أما عن طلاب الفرقة الأولى فيبلغ عددهم ٣٥٢ والفرقة الثالثة ٢٨٥ طالبا وطالبة واخيرا الفرقة الرابعة عدد طلابها ١٧٤ طالبا وطالبة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟