رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close
خليل المنيسي
خليل المنيسي

وطنية "بريزنتيشن" ومونديال مصر

الأحد 31/يناير/2021 - 09:53 م
طباعة
علينا أن نرفع القبعة لـ "بريزنتيشن" و"تذكرتي" الشركتين الوطنيتين بعد الانجازات غير مسبوقة التي تحققت في السوق الرياضي المصري خلال الفترة الأخيرة برئاسة منتصر النبراوي، فعقب النجاح الباهر لبطولة العالم لكرة اليد التي استضافتها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري والتي تابعها العالم أجمع وأثبتت مصر أنها قادرة على تنظيم أكبر وأعظم البطولات الرياضية رغم جائحة كورونا وامتناع معظم دول العالم على تنظيم مثل هذاه الأحداث.
"بريزينتشن" أثبتت بما لا يدع مجالا للشك أن المصريين قادرون على صناعة الإنجاز وقهر المستحيل برئاسة منتصر النبراوي الذي قاد السفينة بنجاح بداية من التجهيزات الخاصة بالدعاية للبطولة التي شارك فيها 32 منتخبا وفي الملاعب الأربعة المستضيفة للبطولة وميادين مصر الكبيرة والمطارات والطرق السريعة إلي جانب محطات مترو الأنفاق والقطارات لنقل صورة مصر للعالم والتعريف بالبطولة الهامة التي تستضيفها مصر في وقت شهد فيه توقف دول كبيرة عن تنظيم أو استضافة أي بطولات كبيرة بسبب انتشار فيروس كورونا.
أن تقوم شركة مصرية خالصة بهذا الحدث والترتيبات وتنال إشادة العالم فهذا دليلا قاطعا على "قدرة المصريين" وعزيمتهم القوية لخلق النجاح في أصعب الظروف، خاصة أن هذا النجاح كان بأيدٍ مصرية خالصة وفكر أحفاد الفراعنة لنقدم للعالم منتج مصري من الدرجة الأولى أبهر الجميع.
ورغم ضيق الوقت وظروف جائحة كورونا إلا أن "النبرواي" ورجاله في "بريزنتيشن وتذكرتي" قدموا ملحمة مصرية في بطولة العالم التي نجحت مصر في تنظيمها وخروجها في ابهر صورة، بعد أن تشرف حفل الافتتاح بحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وإلقاء كلمة الافتتاح من مقصورة الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، مرحبا بضيوف مصر في "أرض الكنانة" ومتمنيا للجميع منافسة شريفة، قبل أن تختتم البطولة بحضور رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد المصري حسن مصطفى وعدد كبير من الوزراء والشخصيات الكبيرة أبرزهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
نجاح بريزنتيشن وتذكرتي في هذه البطولة جاء بسواعد من الشباب الواعدين بقيادة منتصر النبرواي، لمواصلة النجاحات بعد تنظيم بطولة أمم أفريقيا للشباب التي استضافتها مصر بداية من القرعة وحفل الافتتاح وختام البطولة والذي نال إشادات كبيرة من الصحف العالمية والاتحاد الافريقي، ثم تواصلت النجاحات في حفل قرعة كأس العالم لكرة اليد تحت سفح الأهرامات والذي ابهر العالم، كل ذلك ياتي وسط التزام الشركة بتطبيق الإجراءات الاحترازية في كأس العالم لليد.
في النهاية شكرا "بريزنتيشن" الشركة الوطنية على التنظيم الرائع، شكرا شباب مصر على الأبداع.. شكرا مؤسسات الدولة التي وضعت كل امكانياتها لنجاح الحدث الرياضي الأكبر في العالم حاليا، مصر أثبتت للعالم أنها بلد الأمن والأمان.. تحيا مصر.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟