رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"ستر ودفا".. توزيع بطاطين الشتاء على القرى الأكثر احتياجا بأسوان

الثلاثاء 29/ديسمبر/2020 - 10:31 ص
البوابة نيوز
وفاء عبدالرازق
طباعة
وزع مكتب مشروعات الأورمان بمحافظة أسوان بطاطين الشتاء على الأسر الأولى بالرعاية بالقرى الأكثر احتياجًا، ضمن مبادرة "ستر ودفا" لمجابهة فصل الشتاء، حيث تم التوزيع فى قرية أبوالريش مركز اسوان، وقرية العتمور مركز كوم امبو، وقرية الرمادى مركز ادفو.

يأتى ذلك في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، خاصة بالقرى الأكثر احتياجاً من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية والطبية لهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "حياة كريمة".

من جانبه أكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن مكتب مشروعات الأورمان بأسوان لديه خطة محكمه ينفذها للتوزيع العادل على أقاصى القرى والنجوع بالمحافظة، وبالتعاون مع عدد كبير من الجمعيات الأهلية الصغيرة وتحت إشراف كامل من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة .

وأشار شعبان إلى أنه يتم تحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي.

يذكر أن جمعية الأورمان تطلق سنويا ثلاث حملات خيرية موسمية وهى حملة توزيع ألحفة وبطاطين الشتاء على غير القادرين مع حلول فصل الشتاء من كل عام وحملة توزيع كراتين رمضان من المواد الغذائية مع قدوم شهر رمضان المبارك وحملة توزيع لحوم الاضاحى المحلية والمستوردة عقب عيد الاضحى المبارك من كل عام.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟