رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جامعة الأزهر تنظم دورة تدريبية في التعليم الإلكتروني

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 02:20 م
دورة تدريبية في التعليم
دورة تدريبية في التعليم الإلكتروني
علي موسى - محمد الغريب
طباعة
نَظَّمَ مركز التكنولوجيا عالية الجودة (المركز الهندي)، بجامعة الأزهر، ورشة عمل حول التعليم الإلكتروني على مدى خمسة أيام.

وأوضح الدكتور محمد فرج، مستشار جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، والمشرف على المركز، أن الدورة التدريبية شهدت إقبالًا كبيرًا من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، وبدعم من مؤمن متولى وكيل أول الوزارة أمين عام الجامعة.

وأضاف فرج أن الجامعة تحرص على تطوير وتنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وإمدادهم بكل ما هو جديد وحديث، خاصة في ظل الظروف الحالية لجائحة فيروس كورونا، التي ضربت جميع دول العالم شرقًا وغربًا شمالًا وجنوبًا، مشيرًا إلى أن الدورة التدريبية تساعد في عمليات التحول الرقمي والتعلم الإلكتروني.

وفي ختام ورشة العمل سلمت شهادات الحضور على المشاركين، الذين أعربوا عن سعادتهم بما تعلموه خلال هذه الورشة، إضافة إلى المهارات التي اكتسبوها.
تأتي الورشة في إطار حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، على النهوض والارتقاء بالعملية التعليمية في ظل توجه الدولة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، إلى التحول الرقمي.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟