الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

انفراد.. الكينج محمد منير لـ"البوابة نيوز": الحلو وأنغام اعتذروا لي والحجار لم يتردد للغناء معي

محمد منير وعلي الحجار
محمد منير وعلي الحجار
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
فور عودته من دبي الأيام الماضية، قرر أن يخص "البوابة نيوز" بأولى تصريحاته الإعلامية، ليكشف لنا الكينج محمد منير كواليس حفله الغنائى الكبير مع المطرب على الحجار الجمعة القادمة داخل إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.
وقال منير: منذ فترة طويلة وانا اسعى لتقديم عملا فنيا ضخما يجمعنى برموز الغناء في مصر ومن جيلى مثل على الحجار ومحمد الحلو، كذلك المطربة انغام التي أحب صوتها جدا، لكن لم تسمح الظروف لتقديم هذا المشروع سابقا حتى جائتني فكرة تقديم حفلا فنيا كبيرا في مصر بعد غيابى فترة طويلة عن الحفلات الفنية بها نظرا لظروف سفرى خارج مصر فترة طويلة والأوضاع السياسية المتوترة في البلاد.
وأضاف الكينج قائلا " تحدثت مع محمد الحلو وعلى الحجار وانغام حول الغناء معا في حفل فنى يحضره جمهورا كبيرا ليستمتع بفنهما، إلا إن الحلو اعتذر لي في اللحظات الأخيرة، وكذلك المطربة انغام اما الحجار فقرر أن يقدم هذا الحفل معي، مما اسعدني كثيرا لما يتميز به من صوت قوى واحساس رائع.
وتابع: بدأت في القيام ببروفات الحفل الايام الماضية بمشاركة الحجار وفرقته، وكذلك سيقوم الحجار بعمل بروفات لبعض اغنياته أيضا بمشاركتى ومعى فرقتى الموسيقية، منوها أن الأمر لن يكون مرتبا ابدا وسيحدث ارتجال فنى في الحفل بينه وبين الحجار لأول مرة.
واختتم منير حديثه لنا بان هذا الحفل سيرد به على السنة من يحاربون الفن المصرى باى طريقة، لاسيما بعد ماحدث في حفله الأخير بدبى الذي شاركته فيه النجمة نانسى عجرم رغم حبه الشديد لها.