الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

انقطاع الكهرباء يوقف خدمات البنوك والبريد ومحطات الوقود بكفر الشيخ

تكدس السيارات في
تكدس السيارات في محطات الوقود بسبب أنقطاع الكهرباء.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أدى انقطاع الكهرباء في العديد من مدن محافظة كفر الشيخ وعلى رأسها مدينة كفر الشيخ العاصمة لتوقف العديد من الخدمات الهامة والحيوية خاصة في محطات الوقود والتي شهدت تكدسا كبيرا واصطفاف السيارات في طوابير طويلة بعد انقطاع الكهرباء.
وقال محمد حنفي سائق انتظر منذ ساعتين في طابور طويل بسبب انقطاع الكهرباء منذ أكثر من ساعة ونصف عن المحطة والتي تشهد زحاما نسبيا قبل انقطاع الكهرباء.
كما انقطعت الكهرباء عن مكاتب البريد أيضا وتوقفت الخدمات المقدمة وسط حالة من الاستياء من جانب المواطنين الذين طالبوا بأن يكون هناك حل لانقطاع الكهرباء في أماكن مثل البريد والبنوك خاصة في فترة النهار.
وقال شاكر بيومي "محامي" جئت لكي أصرف حوالة مالية مرسلة لي واحتاجها بشدة في الوقت الحالي لقضاء مصلحة ولكن للأسف وجدت الكهرباء منقطعة عن البريد للأسف وحينما يعود التيار الكهربائي مرة ثانية سيكون الزحام على أشده.
وفي نفس السياق أكد مصدر بمديرية كهرباء كفر الشيخ أننا نقوم بقطع الكهرباء عن الأحياء تبعا بما لا يتجاوز ساعتين على أكثر تقدير وكذلك في القرى بسبب وجود أعمال صيانة ووجود مشاكل في قلة الوقود المغذي للمحطات مضيفا أن الصيف القادم إذا لم يحدث هناك ترشيد فإننا سنواجه مشكلة كبيرة.