رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
إسلام الخياط
إسلام الخياط

المحافظ لا يحافظ

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:51 م
طباعة
معالي محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي نتحدث معك من أجل الإصلاح والفلاح وليس من أجل النطاح.. طالبناك بالرحمة ولم ترحم وناشدناك بالتقرب فتستمر بالابتعاد ونورنا لك أمامك فتصر على أنك لا ترى إلا أخطاء صورها لك البعض بطريق الخطأ وهمسنا في أذنك ولم تسمع إلا أصوات لا يهمها إلا صوتها وتغرقك في عداوات القريب والبعيد. 
معالي المحافظ الرحيم لم نخطئ في شأنك ولكن انت من أعطيت الفرصة لنا لنسطر لك أخطائك عندما أغلقت نوافذ النقاش واغلقت لغة الحوار واغلقت ابواب الاستماع لشكاوي نحملها لك من اصحابها وأنصت لمن لا يعلم شئ عن هموم الشارع وفتحت احضانك لشخص كل ما يعرفه احلام واهيه بانه مدمن نجاح وللأسف علي اكتاف الاخرين .

معالي المحافظ الرحيم كلنا نعمل من اجل مصلحة واحدة مصلحة الشارع ومصلحة المواطن ومصلحة المحتاج فصاحب الحقيبة المؤسسية لابد ان يفتح صدره للمجتمع المدني ويفتح اذنه لم يهمس له بالسلب والايجاب ويفتح عينه لمن ينير له كشافا من الضوء ليزيل العتمه امامه.
سعادة المحافظ الرحيم اين انت من الصحفيين والاعلاميين ممثلي المؤسسات المختلفة بمحافظة الغربية فمن بينهم كبار السن والمقام ومن بينهم يعرف ما لا يعرفه احد من حولك ومن بينهم من ينير لك الطريق من اجل مصلحة الوطن ومن بينهم من لا يريد منك مطلب شخصي فلا تساويهم كاسنان المشط او كما يهمس لك من لا يحب ان تتقرب بهم خوفا علي فضحه وكشفه.
سعادة المحافظ الرحيم تم منحك لقب محافظ من اجل الحفاظ ومن اجل لم الشمل ومن اجل الخوف علي الجميع في كل شأن ولكن تستمر في عدم حفاظك علي من يضعون ايديهم في ايدك الا من رحم ربي

معالي المحافظ الرحيم اخيرا وليس آخرا نحترمك ونقدرك منذ قدومك ونعرف قدر أخلاقك الإنسانية وحبك لعملك ولكن عليك إعادة النظر في تقييمك فى من حولك ومن يضعون السم في العسل قبل فوات الأوان.

أعانك الله وأعاننا جميعا على كل من يهدم بلدنا الحبيبة مصر.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟