السبت 05 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بوماس أونام يواصل الزحف نحو صدارة الدوري المكسيكي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
واصل فريق بوماس أونام زحفه نحو صدارة مرحلة إياب الدوري المكسيكى لكرة القدم “كلاوسورا 2014″، بعد فوزه على مضيفه كلوب أمريكا بثلاثة أهداف مقابل واحد، في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.
أحرز أهداف بوماس لاعباه، الأرجنتينى دابنيل لودوينيا (ق6 و68) وروبرتو راميرز (ق82)، بينما سجل هدف كلوب أمريكا راؤول خيمينز (ق27) في المباراة التي شهدت طرد لاعب أصحاب الأرض فرانسيسكو رودريجز (ق49).
وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد بوماس أونام إلى 14 نقطة في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد كلوب أمريكا عند 12 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف أمام جوادالاخارا.
وفاز ليون على ضيفه سانتوس لاجونا بأربعة أهداف مقابل اثنين، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 11 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد الضيوف عند عشر نقاط في المركز التاسع.
وأحرز أهداف ليون إلياس هرناندز (ق9) والأوروجوائى ماتياس بريتوس (ق19) وكارلوس بينا (ق34) وميجل صباح (ق45)، بينما سجل هدفى سانتوس الأرجنتينى ماورو سيخاس (ق47) وأوريبى بيرالتا (ق70).
وفى مباراة أخرى بالجولة ذاتها، فاز باتشوكا على ضيفه موريليا بثلاثة أهداف دون رد، حملت توقيع الإكوادورى إنر فالنسيا (ق41 و82) وخورخين دام (ق46).
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باتشوكا إلى 13 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد موريليا عند تسع نقاط يتقاسم بها المركز التاسع مع مونتيرى، الذي فاز بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلى لوكاس سيلفا (ق21)، على مضيفه أطلس الذي تجمد رصيده عند ست نقاط في المركز قبل الآخير.
كما فاز تيجريس على فيراكروز بهدف خيسوس دوينياس (ق42)، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى سبع نقاط في المركز الـ15 ويتجمد رصيد الضيوف عند خمس نقاط في المركز الأخير.