رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مدرب أرسنال: النني قدم أداء استثنائيا أمام فولهام

السبت 12/سبتمبر/2020 - 05:03 م
البوابة نيوز
بلال السيسي
طباعة
أثني الإسبانى ميكيل أرتيتا المدير الفنى لفريق آرسنال، على اداء النجم الدولى المصرى محمد الننى، خلال مشاركته فى انتصار الجانرز على فولهام بثلاثة نظيفة فى افتتاح مشوار الفريق بالموسم الجديد من الدورى الإنجليزى.
وشارك "النني" في المباراة من البداية حتى النهاية وظهر بمستوى رائع، بعد العودة من الإعارة لفريق بشكتاش التركي خلال الموسم الماضي.
وقال أرتيتا في تصريحات صحفية عقب اللقاء: محمد الننى قدم أداء مميز، وكان رائعًا منذ اليوم الأول في التدريبات، وأن أعرفه جيدًا وشاركت معه من قبل، واليوم كان استثنائيًا.
وتحدث مدرب {سنال عن النجم الفرنسي لاكازيت قائلا: هو ضمن خططى، فأنا معجب به للغاية، ويعلم أن نكيتياه متواجد وهذا يدفعه للأمام، ومن يقدم الأداء الأفضل سيشارك، الأمر ذاته لباقى الفريق.
وواصل "أرتيتا" قائلا :"أوباميانج أنا متفائل جدا، بأننا سنقوم بتجديد عقده، ونأمل أنه فى الأيام القادمة بإمكاننا الحصول على بعض الأخبار الجيدة.

وافتتح الفرنسى ألكسندر لاكازيت التسجيل لفريق آرسنال فى الدقيقة 9، واضاف الوافد الجديد، جابريال ماجهاليس الهدف الثانى بالدقيقة 49 من ضربة رأس، قبل أن يسجل الجابونى بيير إيمريك أوباميانج الهدف الثالث فى الدقيقة 57.
"
برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟

برأيك.. من سيفوز بدوري أبطال أفريقيا؟