الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

أمن أسوان يضبط 4 تجار مخدرات

مدير أمن أسوان
مدير أمن أسوان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان من ضبط 4 تجار مخدرات بأسوان، خلال حملة أمنية موسعة استهدفت التصدي لعمليات الإتجار في المواد المخدرة، وكان بحوزتهم حوالي 20 كيلوجرام من مخدر البانجو و 2134 قرصا مخدرا.
كان اللواء حسن السوهاجى، مدير أمن أسوان، قد تلقى إخطارا من العقيد خالد الشاذلى، مدير مباحث المديرية، يفيد بضبط 4 من تجار المخدرات بعدة مناطق بمراكز المحافظة خلال حملة موسعة قادها مكتب مكافحة المخدرات بالتعاون مع مباحث أسوان وكوم امبو وادفو.
وعلى الفور، أمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى للتصدي لعمليات الإتجار في المواد المخدرة، بالتنسيق بين مكتب مكافحة المخدرات وأجهزة البحث الجنائي ومباحث مراكز أسوان وكوم امبو وأدفو.
ونجحت هذه الجهود في ضبط كل من جابر عبد العزيز عبد السلام، عاطل ومقيم الرمادي قبلي ، عامر خطاب حسين، عاطل ومقيم الشيخ هارون، أحمد جاد الكريم منصور خطاب، اطل ومقيم بذات العنوان السابق بأسوان، وخالد عبد العاطي عبد العزيز، عاطل ومقيم الإصلاح البحرية دائرة مركز كوم أمبو، حيث تم ضبطهم بحوزتهم كمية كبيرة من مخدر البانجو وزنت حوالي 20 كيلو جراما و 2134 قرصا مخدرا و 300 جرام من الحشيش والأفيون.
وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.