رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

دفن جثة موظف توفي بسبب جرعة أبتريل في حلوان

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 10:19 ص
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
أمرت نيابة حلوان، بدفن جثة موظف لقي مصرعه، بسبب تعاطيه جرعة مخدرات زائدة داخل شقته بمدينة حلوان، عقب الانتهاء من إعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية للجثة.
واستمعت النيابة العامة لأقوال نجل الضحية والذي أكد ان والده كان يصاب بنوبة صرع تجعله يصدم رأسه في الحائط وانه قبل يوم الحادث أصيب والده بتلك الحالة أثناء تواجده بالمصنع محل عمله بكورنيش حلوان، وقام أصدقائه بإصطحابه إلى شقته.
وتلقى المقدم محمد السيسي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغًا من شاب، مفاده اكتشافه جثة والده، ويدعى "رأفت محمد حنفي"، 50 سنة، موظف بمصنع، مصاب بكدمات بالرأس، داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال الفحص تبين ان المتوفي يصاب بحالة صرع بسبب تعاطيه اقراص الابتريل المخدرة، ويوم الواقعة أثناء عمله داخل المصنع اصاب بحالة تشنجات وقام زملائه بحمله والذهاب به لمسكنه، وتوفي أثناء تواجده بمفرده نتيجة تناول جرعة من المواد المخدرة.
وعثر الرائد محمد عبد الحليم، معاون مباحث حلوان، أثناء إجراء المعاينة، على بعض الأدوية المهدئة التي يتعاطها المتوفي في حالة اصابته بنوبة صرع، وتبين من التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟