السبت 26 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

ختام فعاليات الأنشطة الرياضية بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد الدكتور حازم عطية الله، محافظ الفيوم، فعاليات ختام الأنشطة الرياضية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالفيوم، بحضور الدكتور عاصم مرسي، مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، واللواء عاطف عبد الحميد، رئيس مركز ومدينة الفيوم، وخالد صلاح مدير تنفيذ المشروعات بالمديرية. 
حيث شهد محافظ الفيوم ومرافقوه المباراة النهائية بين فريقي طوبهار وإطسا في كرة القدم الخماسية بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية بـ "دمو"، والتي انتهت بفوز طوبهار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق إطسا، وبذلك حصل فريق طوبهار على المركز الأول في البطولة وكان المركز الثاني من نصيب فريق إطسا.
وكانت قد اقيمت مباراة المركزين الثالث والرابع بين فريقي الأعلام والوليدة، وفاز بالمركز الثالث فريق الأعلام والمركز الرابع والأخير لفريق الوليدة، وضمن الفعاليات أقيمت التصفيات النهائية في تنس الطاولة وفاز بالمركز الأول مركز شباب سنوفر، وجدير بالذكر أن البطولة شارك فيها 16 فريق كرة قدم بإجمالي 160 لاعباً و16 لاعبا بتنس الطاولة.
وفي ختام البطولة كرم محافظ الفيوم الفرق الأربعة الأولى ومنحهم كؤوس البطولة وميداليات التفوق، كما تم تكريم الفرق الأربعة في لعبة تنس الطاولة، إضافة إلى تكريم عدد من الحكام المتميّزين الذين شاركوا في نجاح البطولة.