الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

يسرا وليلي وإلهام والشريف خارج سباق رمضان 2014

يسرا والهام شاهين
يسرا والهام شاهين وليلى علوي ونور الشريف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
للمرة الأولى منذ سنوات يفتقد الجهور المصري والعربي، مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، اللذين قرروا عدم تقديم أي أعمال درامية لعرضها خلال شهر رمضان القادم، لأسباب مختلفة، أول هذه النجوم هي النجمة يسرا، التي قررت عدم خوض السباق الرمضاني المقبل، نظرا لانشغالها في مسلسلها التاريخي «سرايا عابدين»، والمقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.
بينما لا تزال النجمة ليلى علوي مترددة بخصوص عملها الدرامي الجديد، بعدما تراجعت عن فكرة تقديم جزء ثان من مسلسل «فرح ليلى»، والوقت أصبح ضيقا لتبحث ليلي عن ورق مسلسل جديد لتقديمه هذا العام، الأمر الذي أخرجها بعيدًا عن سباق دراما رمضان لهذا العام،.
أما النجم الكبير نور الشريف فلم يستقر حتى الآن على المسلسل المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، حيث ينشغل النجم الكبير في عمليات علاجه خارج مصر، بالعاصمة البريطانية لندن، الأمر الذي قد يخرجه من سباق هذا العام، بعد شعور المنتجون بعدم رغبة الفنان في تقديم أعمال درامية لهذا العام.
بينما تنتظر النجمة إلهام شاهين وضوح الرؤية بالنسبة لمنتج مسلسلها الجديد «اضطراب عاطفي»، للكاتب وليد يوسف، والمخرجة إيناس الدغيدي، والذي جمعهم جلسات عمل عديدة لتنفيذ المسلسل، ولكن نظرًا لضيق الوقت فمن الصعب البدء في تصوير العمل واللحاق بعرضه خلال شهر رمضان، وهو ما يؤكد غياب إلهام شاهين عن السباق الرمضاني لهذا العام.