رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

راهبات مرسلات المحبة للقديسة تيريزا يحتفلن باليوبيل الذهبي في الأردن

الخميس 16/يوليه/2020 - 02:41 م
البوابة نيوز
مايكل عادل
طباعة
احتفلت رهبانية مرسلات المحبة في اقليم الشرق الاوسط، مساء أمس الأربعاء، باليوبيل الذهبي للخدمتهن المكرسة في الأردن من خلال الادير والمراكز الايوائية التي تديرها الراهبات، وذلك في قداس الهي ترأسه المطران وليم الشوملي، نائب البطريركية اللاتينية في الأردن.
وذلك مشاركة المطران سليم الصايغ والرئيسة الاقليمية للرهبنة الاخت شارون ماريا ومسئولة الدير في عمان الاخت لوسي ماريا والمديرة الاقليمية لفضائية نورسات الاردن الدكتورة باسمة السمعان والتي أشرفت على جوقة الرهبنة واعداداتها الاحتفالية بمشاركة شريف لطفي وذلك بوجود ٢١ راهبة تزامن وجودهن بهذا الاحتفال المهيب.
وقد تأمل المطران الشوملي في عظة القداس بإنجيل القديس متى الفصل ١٢ والعدد ٨ فمن هي اسرة يسوع المسيح الحقيقية وقد تطرق سيادته إلى الاخوة الروحية التي تجمع الاخوة الراهبات كما وتجمعهن بكل ضعيف ومتعب.
وتجدر الاشارة إلى ان القديسة الام تريزا مؤسسة الرهبنة في العالم قد زارت الاردن في مطلع ثمانينيات القرن الماضي ونزلت في دار السلام التي تحيي اليوم ٥٠ عام على تأسيسها، كما ورافقها في حجها إلى الاراضي المقدسة سيادة النائب البطريركي للاتين انذاك المطران سليم الصايغ الذي يشارك اليوم ايضا الاحتفال.
وتقوم دار السلام للعجزة برعاية إنسانية لعدد من كبار السن كما يقوم مركز الرهبنة الاخر في منطقة الرصيفة في محافظة الزرقاء برسالته الإنسانية مع المعاقين .
رسالة حب وسلام قد اشعلت اليوم الشمعة ٥٠ لتنير للعالم في ظلامه الدامس بصيص امل،من ذلك النور الذي لا يدنى منه نور المسيح الازلي.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلس النواب نهاية هذا العام؟