رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المدن الجامعية بالقناة تستعد لاستقبال 588 طالبا وطالبة خلال فترة الامتحانات

الأحد 28/يونيو/2020 - 02:03 م
البوابة نيوز
أميره عبد الحكيم
طباعة
أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، أن المدن الجامعية تستعد لاستقبال ٥٨٨ طالب وطالبة بالمدن الجامعية، حيث تستقبل مدينة الطالبات ٢٨٨ طالبة كما تستقبل مدينة الطلاب ٣٠٠ طالب وسط إجراءات احترازية مشددة.

يأتى ذلك في إطار استعدادات الجامعة لاستقبال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية.

وطالبت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس الجامعة، بضرورة متابعة عملية التعقيم والتطهير المستمرة داخل المدن الجامعية والكليات.
وقام اليوم الأحد الموافق ٢٨ يونيو الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية لمتابعة استعدادات المدن الجامعية، وذلك للوقوف على إجراءات التعقيم والتطهير التي تتم بصفة يومية.
وأعطي الدكتور محمد شقيدف تعليماته بغلق القاعات التي تسمح بالتجمعات، وتسكين كل طالب في غرفة منفصلة مستقلة ومنع استضافة اي طالب في غرفة زميله مع توصيل الوجبات إلى الغرف وعدم السماح بالتواجد في المطعم.
واستكمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولته بتفقد كلية الزراعة، والتي يؤدي بها الامتحانات ٣٥٠ طالب وطالبة، ٨١ بشعبة الهندسة الزراعية، ٤٣ بشعبة إدارة المشروعات، ٢٥ بشعبة السلامة الغذائية، بالإضافة إلى ٢٠١ زراعة عام.
هذا وقد قام الدكتور محمد شقيدف، بتفقد جاهزية اللجان، مؤكدا أن الجامعة تتخذ كافة الإجراءات الوقائية، وذلك حرصا على سلامة الطلاب ومنتسبى الجامعة.
وواصل الدكتور محمد شقيدف جولته بتفقد كلية العلوم واستقبله الدكتور محمد سعد زغلول عميد الكلية، حيث يؤدي الامتحانات بالفرقة النهائية ١٩٦ طالبا وطالبة.
وانهي الدكتور محمد شقيدف جولته بالتوجه لكلية التربية الرياضية، وكان في استقباله الدكتور ماجد العزازي، عميد الكلية والذي أكد أن الكلية تستعد لاستقبال ١٩١ ليؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
"
مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟

مع وجود فيروس كورونا.. هل توافق على عودة الأفراح ؟