الجمعة 04 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

وزير الداخلية: لن نخذل شهداءنا.. وسنظل جنودًا في معركة الوطن

محمد إبراهيم وزير
محمد إبراهيم وزير الداخلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
طالب محمد إبراهيم، وزير الداخلية، رجال الشرطة بحشد الطاقات وشحذ الهمم، للقضاء على عناصر الشر والإرهاب بالبلاد، موجهًا كلماتٍ إلى أبنائه من الضباط والأفراد والمجندين، قائلًا: "لن نخذل شهداءنا الذين جادوا بأرواحهم لتحقيق عزة البلاد وأمنها، فأرواحهم الطاهرة وقود عزائمنا لمواصلة الجهد والعطاء".
وتابع، "نبقى جنودًا في تلك المعركة الشرسة التي يواجهها الوطن، مؤمنين برسالتنا، نقدم من أجلها أغلى الرجال، وإن كتب الله لي الشهادة ونلت شرف أجرها، فليزيدكم هذا إصرارًا وعزمًا على مواصلة الرسالة لتحقيق أمن شعب مصر.. لتقضوا على الإرهاب ولتجتثوا جذوره من البلاد، فلا مكان له بين أبناء شعبنا الآمن المطمئن".
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده إبراهيم مع قيادات وضباط وزارة الداخلية، بمقر أكاديمية الشرطة.
وبدأ محمد إبراهيم، الاجتماع بالوقوف حدادًا على أرواح شهداء الشرطة الأبرار، مؤكدًا مواصلة المسيرة في مجابهة أعداء الوطن حتى يتحقق الاستقرار للبلاد.
وشدد وزير الداخلية على أن الوطن يشهد خلال المرحلة الراهنة حربا شرسة، تتطلب تكاتف الطاقات واستنفار الجهود وسباق الزمن لتحقيق أعلى معدلات الأداء الأمني، مع الأخذ بكل أسباب وأساليب الحيطة والحذر واليقظة لطبيعة التهديدات والتحديات الإرهابية التي نواجهها.
ووجه الوزير، بتكثيف الدوريات الأمنية بمفهوم جديد وتفعيل خطط تأمين غير نمطية بالطرق والمحاور السريعة بالتنسيق بين أجهزة الوزارة، وكذلك تكثيف مجموعات التدخل والانتشار السريع، والتصدي بكل حسم لأعداء الوطن ومروجي الفوضى والفساد، لافتًا إلى توفير كل الإمكانيات التي يتطلبها تأمين ضباط وأفراد الشرطة حفاظًا على أرواحهم وأمنهم.
وفي نهاية الاجتماع، أكد الضباط من الحضور، لوزير الداخلية، أن عطاءهم وعزمهم متصل، وإيمانهم بدورهم وواجبهم تجاه الوطن والمواطن رسالة سامية يفخرون بها لتظل مصر رائدة قوية بشعبها الأبي وجيشها الباسل ورجال شرطتها الأوفياء.
وشهد محمد إبراهيم مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين "أطباء"، حيث قام الضباط وقوامهم "101 ضابط وضابطة" بأداء اليمين أمام الوزير، تمهيدًا لتسلم مهام عملهم الجديد.
حضر مراسم الاحتفال اللواء مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، وقيادات أكاديمية الشرطة.