السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

4 مسيرات للإرهابية بالبحيرة

مسيرات للإرهابية
مسيرات للإرهابية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تشهد محافظة البحيرة حالة من الهدوء الحذر، اليوم الجمعة، حيث انطلقت 4 مسيرات محدودة لأنصار الإرهابية بمدن إيتاي البارود وحوش عيسى وكفر الدوار وأبو المطامير. 
كان قد نظّم أنصار الإرهابية، في مدينة إيتاي البارود بالبحيرة، مسيرة وسلسلة بشرية بمدخل المدينة على طريق "مصر إسكندرية" الزراعي، للمطالبة بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي، ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ورفع المتظاهرون إشارات رابعة العدوية، وصور المعزول.
كما فرّقت قبل قليل قوات الأمن بأبو المطامير، مسيرة لأنصار الجماعة الإرهابية "بمحيط مساكن الإرشاد بالمدينة عقب تنظيمهم مسيرة مناهضة للجيش والمشير السيسي والشرطة ومؤيدة للإخوان والمعزول محمد مرسي.
ورفع المتظاهرون اللافتات المدون عليها علامات رابعة، وحملوا صور المعزول، مرددين الهتافات المناهضة للجيش والشرطة وبحوزتهم ألعاب نارية.
وأيضا نظم أنصار الجماعة الإرهابية في مدينة حوش عيسى بالبحيرة، مسيرة بالدراجات البخارية، خرجت من وسط البلد متجهة إلى طريق حوش عيسى بدمنهور اعتراضًا على حبس الرئيس المعزول محمد مرسي.
وقام المتظاهرون بتعليق اللافتات المناهضة للجيش والشرطة وصور المعزول محمد مرسي وشارات خضراء على الدراجات.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة من تفريق مسيرة لجماعة الإخوان الإرهابية بالطريق الزراعي دائرة المركز ومطاردتهم بالشوارع الجانبية، أثناء تنظيمهم مسيرة مناهضة للجيش والشرطة، مرددين هتافات مناهضة، رافعين علامات صفراء إشارة لرابعة العدوية، وصور المعزول.