رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

شاهدة عيان تروى التفاصيل الكاملة عن مقتل "منجد البساتين" على يد جاره

الخميس 23/يناير/2020 - 11:56 م
البوابة نيوز
ياسر على
طباعة
روت أحد شهود العيان التفاصيل الكاملة حول مقتل "منجد البساتين" قائلة: "حسن المتهم يسكن بالدور الأرضى، ومعروف بتجارة المخدرات، وترويجها على شباب المنطقة، والضحية محمد جاره يسكن فوقه مباشرة بالطابق الأول، ويملك محل تنجيد بنفس العقار، ومشهود له بحسن السمعة والأدب والأخلاق ومساعدة الجميع من الجيران". 
وأضافت الجارة: "المتهم منذ شهرين وهو يحاول الاشتباك مع المنجد ويوميا يقوم بمضايقته بالطريق كونه بنفس العقار وفى يوم الحادثة وأثناء افتراش الضحية القطن أمام محله للبدء في العمل وتنجيد بعض المراتب والمخدرات وسرعان ما فتح حسن "القاتل" باب شرفته لمضايقة الضحية وأمره بعدم فرش القطن مما أدى لحدوث مشادة كلامية وتطور الحديث إلى الشتيمة بالألفاظ وبعد ذلك قام المتهم برشق المياه على البضاعة وعندها قال محمد الضحية "ليه بتعمل كده وعيب عليك أنت كبير" وخلال لحظات اختفى المتهم بداخل الشقة واحضر وقام بطعن المجنى عليه "السكين جت في قلبه ومات في الحال".
وأمرت نيابة البساتين بتشريح جثة منجد لقى مصرعه على يد جاره، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت النيابة بتصريح الدفن عقب الانتهاء من تقرير الطب الشرعي. 
وقد انتقل فريق من نيابة البساتين، منذ قليل، لمعاينة مسرح جريمة مقتل منجد على يد جاره بمنطقة عرب المعادى لمعاينة الجثة وطالبت النيابة بضبط وإحضار المتهم. 
وتبين من مناظرة النيابة أن المجني عليه مصاب بطعنات نافذة ناحية القلب والدماء متناثرة في أنحاء متفرقة امام محل تنجيد مما أدى إلى وفاته في الحال. 
كما أجرى خبراء الأدلة الجنائية، اليوم الخميس معاينة لمسرح الجريمة فيما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على أسبابها.
وقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهم بقتل منجد "بمطواة"، في أقل من 30 دقيقة فور تشكيل فريق بحث وإعداد الأكمنة، وتم اقتياده إلى القسم وبحوزته السلاح المستخدم في الجريمة" المطواة" وتباشر النيابة التحقيقات. 
وكشفت تحريات المقدم أحمد فرج رئيس مباحث البساتين أن المجنى عليه يدعى "محمد. ف"، منجد، لقي مصرعه بطعنة نافذة على يد جاره، إثر نشوب مشاجرة، لمعاتبته على رش المياه بالطريق.
البداية بتلقي قسم شرطة البساتين بلاغا بوجود جثة شاب بالعقد الثالث من العمر غارقا في دمائه بشارع بريك بعرب المعادي، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد مصلح معاون المباحث إلى مكان الحادث وبالفحص تبين وجود جثة شاب يدعى محمد. ف منجد مصاب بطعنة نافذة وكشفت التحريات أن وراء الحادث جاره ويدعى حسن. م وأن سبب الحادث قيام المجنى عليه برش المياه أمام محل التنجيد ملكه، وأثناء مرور جاره نشبت مشاحنة كلامية وعتاب بعدم رش المياه وتطور الأمر إلى التشابك بالأيدي وقام المتهم بطعن جاره بسلاح أبيض أرداه قتيلا في الحال. تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيقات.
"
من يفوز بالسوبر المصري؟

من يفوز بالسوبر المصري؟