الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور.. والد كابو السوبر جرين: بورسعيد بريئة وهذه البداية

عادل شحاتة، والد
عادل شحاتة، والد أحد المتهمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعرب عادل شحاتة، والد أحد المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا باسم "مذبحة بورسعيد" والشهير بـ" حمص "كابو الأولتراس سوبر جرين " عن سعادته بقرار محكمة النقض برئاسة المستشار أنور الجابري بقبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع عن المتهمين.
كان قد تجمع بعض أعضاء "الأولتراس سوبر جرين" بعد صدور قبول الطعن أمام منزل كابو الجروب محمد حمص الصادر ضده حكم بالإعدام في القضية للاحتفال مع أهله ببداية الطريق لعودة الكابو حمص لقيادتهم مرة أخرى بالتشجيع في المدرجات.
وبلقاء "البوابه نيوز" مع والده قال: الحمدلله على ظهور الحق وأن البراءة لابد وأن تظهر للعالم كله حتى يعلم الجميع أن بورسعيد بريئة من تلك المؤامرة التي نفذتها جماعات إرهابيه كانت لها مآرب شخصية في حدوث ذلك.
وأكد أنه حزين على الشهداء الذين لقوا مصرعهم على أرض المدينة الباسلة، وأنه قام مرارا وتكرارا بتقديم التعازي لأهالي شهداء النادي الأهلي، ولكن ما احزنه هو الانتقام بدون وعي من أهالي شهداء النادي الأهلي الذين قالوا لهم كثيرا: "ولادكم يتعدموا الأول وبعد كده نشوف الجاني الحقيقي".
وأضاف والد "حمص" أننا سنسعى لإظهار القاتل الحقيقي لهؤلاء الأبرياء الذي تسبب في فرقة لأبناء الشعب الواحد، ونتج عن ذلك العديد من الخسائر في الأرواح والممتلكات وغيرها، مؤكدا أن الحق لابد له من الظهور مهما طالت الأوقات في انتظاره.