الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالفيديو والصور... ردود أفعال أهالي "مذبحة بورسعيد" بعد قبول الطعن

ردود أفعال أهالي
ردود أفعال أهالي "مذبحة بورسعيد"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تجمع بعض أهالي المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا باسم "مذبحة بورسعيد" بعد إعلان المستشار أنور الجابري، رئيس محكمة النقض بقبول الطعن المقدم للمتهمين في القضية بمكتب أحد محامي هيئة الدفاع عن أبنائهم المحامي نيازي إبراهيم.
توجهت "البوابة نيوز" لمكتب المحامي للقاء مع أهالي المتهمين، والذين أعربوا جميعا عن سعادتهم بقبول الطعن واعتبروا ذلك القرار هو البداية الحقيقية للعدالة ولا بد من اكتمالها بخروج أبنائهم من محبسهم بالسجون وحبس الجاني الحقيقي في هذه القضية.
وشكروا جميعا المحامي نيازي إبراهيم على المجهود المبذول منه هو وباقي هيئة الدفاع البورسعيديه الذين ضحوا باوقاتهم ومجهودهم فس سبيل إثبات براءة ابناء بورسعيد.
وشدد أهالي المتهمين على ضرورة ضبط من قام بارتكاب هذه الكارثة، التي راح ضحيتها 74 من أبناء الأولتراس الأهلاوي على أرض بورسعيد، وراح أيضا 54 من أبناء بورسعيد في أعقاب صدور الأحكام التي وصفوها بالمسيسة في هذه القضية.
جدير بالذكر أن المستشار أنور الجابري، رئيس محكمة النقض، قد أصدر قرار المحكمه بقبول الطعن المقدم من هيئة الدفاع للمتهمين الصادر ضدهم أحكام في هذه القضيه في الجلسة التي عقدت صباح اليوم بدار القضاء العالي.