الأربعاء 25 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. إضراب فريد من نوعه في مستشفى إسنا المركزي

 إضراب فريد من نوعه
إضراب فريد من نوعه في مستشفى إسنا المركزي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أبدى مواطن إسناوي , احتجاجه على قيام شرطة المرافق بإزالة الكشك الخاص به أثناء إخلاء شارع أحمد عرابي بإسنا جنوب الأقصر من الإشغالات, حيث أعلن رفضه لذلك بإعلانه الدخول في إضراب من نوع خاص وبطريقة غريبة وفريدة من نوعها حيث قام بإغلاق فمه باستخدام قفل حديد وقام بخرم شفته العليا والسفلى وتركيب قفل بهما وغلق فمه تماما وتم نقله إثر ذلك إلى مستشفى إسنا المركزي.
ودخل " حمدي رجب محمود "( 48 سنة – قهوجي ) في إضراب عن الطعام في مستشفى إسنا المركزي, كان يقيم بشارع ترعة اصفون بجوار موقف الميكروباص القديم داخل كشك تمت إزالته أثناء إزالة شارع احمد عرابي بداية الأسبوع الجاري, حيث قام بغلق فمه بقفل حديدي بعد أن مرره عبر شفتيه.
ومن جانبهم , أكد نشطاء بمركز إسنا أن " حمدي " يعمل قهوجي أثناء النهار وآخر الليل ينام بداخل الكشك , وعندما تم إزالة الكشك أثناء فض شارع احمد عرابي أحس بالظلم, من إزالة مكان عمله ومورد رزقه الوحيد والمكان الذي أقام فيه بعد خروجه من السجن وليس لديه مأوى غيره , فقام بإغلاق فمه كنوع من الإضراب و بدون تدخل من أحد لمساعدته، لعل صوته يصل إلى المسئولين.
كما طالبوا بضرورة تدبير مأوى له ليقيم فيه ليستقر به بدلا من أن يعود لحياة السرقة ويعود للسجن مرة أخري, خاصة وأنه كان متزوج ومعه بنت واحدة مقيمة مع والدتها لعدم وجود منزل يأويهما ولعدم وجود دخل لكي يصرف عليهما.