رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نائب رئيس جامعة الأزهر: يجب استلهام روح أكتوبر في مؤسسات الدولة

الإثنين 07/أكتوبر/2019 - 06:15 م
البوابة نيوز
علي موسى
طباعة
نظمت جامعة الأزهر، احتفالية كبرى بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيدة، اليوم الاثنين، بحضور الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واللواء سمير فرج، مدير الشئون المعنوية للقوات المسلحة سابقا، والدكتور محمد يونس، عميد كلية التجارة، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، وعدد كبير من الطلاب.
وقال عميد كلية التجارة، إن الجيش والشرطة والشعب سيظلون يدا واحدة لرفعة شأن هذا الوطن، مشيدا ومتفاخرا بحرب أكتوبر المجيدة وبأبطالها العظماء، وسرد إنجازات نموذج فذ من نماذج أبطال أكتوبر المجيدة وهو البطل إبراهيم الرفاعي، قائد قوات الصاعقة المصرية.
وأكد الدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على التعاون والتكامل بين كافة المؤسسات والأفراد التي تحيا على أرض هذا الوطن، في سبيل المحافظة على ترابه، وعلى من يحيا على أرضه، داعيًا الجميع إلى استلهام روح أكتوبر في كل لحظة، مشيرًا إلى أن الجامعة ستوزع علم مصر على طلابها على مدى الأسبوع بداية من الغد.
وأشار خلال كلمته على تفعيل الأنشطة الطلابية في كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، بالإضافة إلى تدريب نحو 800 شخص من أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر في مبادرة ريادة الأعمال لتعميمها على طلاب كليات جامعة الأزهر.
"
برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟

برأيك.. ما أهم القوانين التي يجب على البرلمان الجديد مناقشتها؟