رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ولاء الدين وعمار أحمد يشعلان الحفل الشعري ببيت السناري

السبت 21/سبتمبر/2019 - 12:09 ص
جانب من الحفل الشعري
جانب من الحفل الشعري ببيت السناري
حسن مختار
طباعة
شارك الشاعران ولاء الدين فاروق، عمار أحمد في الحفل الشعري الغنائي، بمصاحبة فرقة "جهاركاه باند" ببيت السناري التابع لمكتبة الإسكندرية، وسط حضور جماهيري كبير. 
أخد الشاعر ولاء الدين فاروق يحكى قصة "الدنجوان" ويتخللها مجموعة أغان لفرقة جهاركاه باند، إلى جانب النص الدرامي "عقدة الخواجة" بنغمات موسيقى الفرقة، الذي لاقى استحسان الجمهور.
ألقى الشاعر ولاء الدين فاروق، مجموعة قصائد من شعر العامية يتميز باختلافه وتنوعه في النصوص المقدمة وقدرة الشاعر على توصيل إحساسه للجمهور بشكل رائع.
كما شارك في الحفل الطبيب الشاعر عمار أحمد، الذى أخذ الجمهور في منطقة أخرى من الشعر وهى الفصحى، حيث أبدع في مجموعة من قصائده مثل: "آخر ما تسطره يمينى"، "مشتاق"، "تريثى" وغيرهم، حيث تتميز فصحى عمار بالسلاسة.
قدم الفنانان محمد جاسر، محمد نجاح مجموعة من أغانيهما الخاصة بمصاحبة فرقة "جهاركاه باند" وهي "السم في العسل"، "أنا مش درويش"، "صعب"، "ليه لما إديتك وردة"، تتميز هذه الأغانى باللحن المميز والكلمات الراقية المختلفة.
كما تخلل الحفل بعض الفقرات المتنوعة منها كلمة مميزة للكاتب الصحفى محمد خليفة، عن تاريخ مصر القديم، بينما ألقيت الشاعرتان هاجر حلمى، سارة حلمى قصديتين بالعامية، إلى جانب أغنية "بطل عناد" أداء الزهراء مصطفى، كلمات ولاء الدين فاروق.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟