الثلاثاء 01 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الشقق بالعبور

ضبط تشكيل عصابي
ضبط تشكيل عصابي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ألقت مباحث العبور بالقليوبية القبض على تشكيل عصابي لسرقة الشقق بالعبور يتزعمه إيراني قاموا بارتكاب 6 وقائع سرقة وتولت النيابة التحقيق.
وكانت البلاغات قد انهالت أمام اللواء محمود يسري، مدير الأمن، من العديد من المواطنين بسرقة شققهم عن طريق كسر شباك الحمام، فكلف المقد حازم سعد رئيس مباحث القسم بسرعة القبض على المتهمين وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من محمد أحمد عبد الله دربافورد وشهرته فاروق الإيراني، ويحمل الجنسية الإيرانية، 22 سنة، عاطل ومحمد أحمد سيد عبد الحافظ وشهرته "بهلول " 17 سنة عاطل كونا تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب كسر شباك الحمام وعقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة تم ضبطهما.. وبحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش و4 طلقات من ذات العيار و3 خواتم وسلسة ذهب، وبحوزة الثاني سلاح أبيض "مطواة" وسلسلة ذهبية وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 15 جراماً.
وبمواجهتهما اعترفا بصحة ما جاء بالتحريات وأن المشغولات الذهبية المضبوطة بحوزتهما من متحصلات السرقات والأسلحة النارية والبيضاء بقصد حماية نشاطهما الإجرامي والمواد المخدرة بقصد التعاطي واعترفا بسرقة 6 شقق وأرشدا عن المسروقات وتولت النيابة التحقيق.