رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

8 لاعبين يتوجون بأول ألقابهم مع الزمالك

الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 07:54 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك
كتب : وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
رسمت بطولة كأس مصر البسمة على وجوه أكثر من لاعب جديد بالزمالك، يتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه مع الفارس الأبيض، وذلك في البطولة التي حسمها الزمالك، أمس الأول، على حساب فريق بيراميدز في المباراة النهائية على ملعب برج العرب بالإسكندرية بثلاثية تاريخية. 
وأول اللاعبين الذين حصدوا اللقب للمرة الأولى في تاريخهم، هو الحارس محمد عواد، الذي انضم للزمالك هذا الموسم قادما من فريق الإسماعيلي بعد صراع طويل، حتى تمكن مجلس الإدارة من شرائه مقابل 40 مليون جنيه، مع تمسك وتصريح الحارس قبل توقيعه برغبته في اللعب للزمالك، وهو ما جعل الأهلي ينسحب من الصفقة في اللحظات الأخيرة رافعا راية الاستسلام أمام انتماء الحارس للزمالك.
وقدم "عواد" مستوى مميزا مع الفارس الأبيض في مباراة الدور التمهيدي ببطولة أفريقيا أمام ديكاداها الصومالي، وحافظ على نظافة شباكه، ثم تألق وحافظ على نظافة شباكه في ربع نهائي الكأس أمام مصر المقاصة ونصف النهائي أمام الاتحاد السكندري والنهائي أمام بيراميدز، ليقدم الحارس أوراق اعتماده بشكل رسمي لجماهير الزمالك ومجلس الإدارة.
وثاني اللاعبين الحارس محمد صبحي القادم للزمالك من فريق بتروجت، وحصد أيضا أول القابه مع الأبيض، والثالث كان كريم بامبو الذي انضم للفارس الأبيض قادما من الإسماعيلي وسجل أول ألقابه مع الفريق.
ورابع اللاعبين إسلام جابر الذي لم يشارك لأسباب فنية، إلا أنه مقيدا بقائمة الفريق وتواجد في المباراة من الخارج مساندا، وظهر في مراسم استلام الميداليات، رافعا أول ميدالية له مع الفريق بعد انضمامه من مصر المقاصة في الصيف الجاري.
وخامس اللاعبين إمام عاشور القادم للزمالك من فريق غزل المحلة، وظهر بمستوي مميز مع الزمالك أيضا في الكأس، ولقبته الجماهير بخليفة حازم إمام الكبير، ونجح أيضا في تسجيل لقبه الأول مع الفارس الأبيض.
الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، المنضمان للزمالك من الهلال السعودي والوداد المغربي، هما اللاعبين السادس والسابع، وظهرا بمستوي رائع في الكأس، وخاصة بن شرقي الذي سجل هدفين، ليحققا لقبهما الأول مع الفارس الأبيض.
وثامن اللاعبين مصطفى محمد، مهاجم الفريق والذي يحقق لقب الكأس بقميص الزمالك للمرة الأولى في تاريخه، وظهر بمستوي مميز مع الفارس الأبيض في أفريقيا والكأس في المباريات الأخيرة، وحجز مكانه اساسيا في الهجوم على حساب خالد بوطيب وعمر السعيد.
"
هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟

هل نجحت حكومة "مدبولي" في تلبية احتياجات المصريين؟