رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الجبلاية تضع الآليات الخاصة والعقوبات بشأن عودة الجماهير

الإثنين 02/سبتمبر/2019 - 05:03 م
مجلس إدارة اتحاد
مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة اللجنة الخماسية
مودي محمد
طباعة
تتجه النية داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة اللجنة الخماسية التى تدير الجبلاية في الوقت الحالى برئاسة عمرو الجنايني، بعد استقالة مجلس هانى أبو ريدة بعد الخروج من بطولة الأمم الأفريقية 2019 بمصر، إلى تنظيم دخول الجماهير بداية من الموسم الجديد، وذلك لعودة الروح الجماهيرية إلى الكرة المصرية من جديد بعدما غابت لمدة طويلة.
وعلمت "البوابة" من مصادرها بالجبلاية أن الملف قيد الدراسة وسيتم مناقشة يوم الأربعاء المقبل خلال الاجتماع الخاصة باللجنة لمناقشة بعد الملفات المهمة استعدادًا للموسم الكروى الجديد.
وأضاف المصدر أنه سيتم عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد، ولكن من خلال آليات خاصة تم وضعها ودراستها من جانب اللجنة الخماسية للجبلاية والجهات الأمنية، لعدم حدوث أي نوع من أنواع الشغب والخروج عن النص، بالإضافة إلى أنه سيتم تطبيق عقوبات مغلظة على الخارجين عن النص الذى سيتم وضعه.
وتنشر "البوابة" الآليات الخاصة التى سيتم من خلالها دخول الجماهير للموسم المقبل وهي: الدخول عن طريق "فان أي دى بطاقة المشجع كما حدث في بطولة الأمم الأفريقية 2019، وضع كاميرات خاصة داخل وخارج الاستاد لمراقبة الأحدث بشكل جيد، تركيب بوابات خاصة لكشف المعادن والألعاب النارية، تأمين كافة البوابات الخاصة للملاعب، الاتفاق مع شركات تأمين كبيرة وقوية للتواجد في المدرجات وأرضية الملعب.
كما اختتم المصدر أنه سيكون هناك عقوبات صارمة ضد أي خروج عن النص من الجماهير، وهي الغرامات المالية والمنع من دخول المباريات.
ومن المنتظر أن يتولى ذلك الملف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية بالجبلاية، وذلك لخبراته في هذا التنظيم ببطولة الأمم 2019.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟