الأحد 06 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

التليفزيون المصري ينقل مباريات الأسبوع السابع للدوري العام

ماسبيرو
ماسبيرو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تنقل القناة السابعة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا اليوم من ملعب الشرطة مباراة الشرطة والمنيا تعليق عبد السلام الحمامصى وإخراج إيناس فاروق، كما تنقل القناة الثامنة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا من ملعب الترسانة ت بنى سويف والقناة تعليق مؤمن عبد الغفار وإخراج محمد نصر.
كما تنقل القناة الرابعة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا من ملعب الاسماعيليه مباراة الاسماعيلى ووادى دجلة تعليق حسام صديق وإخراج حسام منصور، وتنقل القناة الخامسة في الساعة الثانية والنصف ظهرًا من ملعب عجرود مباراة المصرى وحرس الحدود تعليق محمد الشاذلى وإخراج ناصر بيومى.
وفى الخامسة من مساء اليوم تنقل القناة الثانية والفضائية المصرية وقناة النيل للرياضة قمة مباريات الأسبوع من استاد القاهرة بين فريقى الزمالك وبتروجت تعليق محمود بكر وإخراج شريف خيرى، والمباريات منقولة من خلال الاستديو التحليلى بالقناة الثانية واستاد النيل بقناة النيل للرياضة.
وتنقل القناة الثامنة في الساعة الثانية والنصف ظهر يوم الخميس 3 فبراير من ملعب المقاولون مباراة المقاولون والجونة تعليق محمد الراعى وإخراج هشام عبد الودود، كما تنقل القناة الخامسة في نفس التوقيت المبارة الأولى من ملعب غزل المحلة مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندرى تعليق السيد الثعلبى وإخراج وليد شرف.
كما تنقل القناة السادسة في الساعة الثانية والنصف أيضًا من استاد المكس مباراة الرجاء والمقاصة تعليق علاء متولى وإخراج حاتم عزام، وتنقل القناة الثالثة في الساعة الخامسة مساءً من استاد بتروسبورت مباراة انبى والإنتاج الحربى تعليق كريم خالد وإخراج خالد عبد العاطى.
وفى الخامسة مساءً تنقل القناة الثانية والفضائية المصرية والنيل للرياضة من استاد القاهرة مباراة الأهلي والداخلية تعليق طارق الادور وإخراج أحمد الهن، والمباريات منقولة من خلال الاستديو التحليلى بالقناة الثانية واستاد النيل بقناة النيل للرياضة.