السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

اليوم.. اليوفي يستضيف إنتر ميلان في كلاسيكو الكرة الإيطالية

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
سيكون عشاق الكرة الإيطالية على موعد مع مباراة قمة جديدة في الدوري المحلي وذلك حين يستضيف يوفنتوس إنتر ميلان في الجولة الـ22 للاسكوديتو والتي ستقام في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب يوفنتوس أرينا.
اليوفي يدخل الكلاسيكو متصدرا لجدول الترتيب برصيد 56 نقطة أما الانتر فيحتل المركز الخامس بـ33 نقطة، وكلاهما تعادل في آخر مباراة، في حين أن الإنتر لم يحقق أي انتصار في آخر 4 جولات، ورغم ذلك فمباريات الفرق الكبرى عادة لا تعترف بمثل هذه الأرقام وتمنح الأولوية للعطاء داخل الملعب.
آخر 5 مباريات بين الفريقين في الدوري شهدت فوز اليوفي 3 مرات في حين تفوق الانتر مرة واحدة وتعادلا مرة كانت في الدور الأول للنسخة الحالية وهو ما قد يمنح السيدة العجوز أفضلية نسبية في مباراة الليلة.
اليوفي الذي تعثر بالجولة الماضية بالتعادل مع لاتسيو، يخشى من نزيف أي نقطة أخرى في ظل الملاحقة من جانب روما، الذي يحتل المركز الثاني بست نقاط أما الانتر فنظريا فقد الفرصة على المنافسة على القمة التي تفصله عنها حاليا 23 نقطة، لكنه يريد البقاء غير بعيد من المربع الذهبي، على أمل تحسن الظروف في الأسابيع المقبلة، ويتقلص الفارق إلى الـ8 نقاط التي تفصله عن أدنى مراتبه حاليًا.