الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

كشف غموض جثة سائق التاكسي بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية في كشف غموض العثور على جثة بحديقة موالح وبها العديد من الإصابات بعد تمكنها من ضبط المتهمين واعترافهم بالواقعة بغرض سرقة سيارته، وتولت النيابة التحقيق. 
كان العقيد لطفى فتحى مأمور مركز طوخ قد تلقي بلاغا من أهالى قرية العمار بالعثور على جثة بحديقة موالح ملك ورثة عبدالرحمن على عبدالرحمن الديب بناحية العمار الكبري وبها إصابات عبارة عن جروح متعددة وطعنات بالصدر والبطن والفخذين والوجه وإصابات متعددة بالرأس.
تم إخطارا اللواء محمود يسرى مدير الأمن وبانتقال اللواء عرفة حمزة مدير المباحث تبين أنه المدعو أيمن م.ع 31 سنة سائق ومقيم 48 شارع المعز لدين الله الفاطمي – أول مدينة نصر القاهرة وبسؤال شقيقه قرر أن المجني عليه متغيب منذ تاريخ 21/7/2013م بالسياره ملكه التى يعمل عليها رقم ج ن ي 384 تاكسي هيونداي فيرنا بيضاء اللون وهاتفه المحمول ومحرر عن غيابه المحضر رقم 15178 إداري قسم أول مدينة نصر لسنة 2013م ولم يتهم أحدا بقتله.
وتم اتخاذ إجراءات البحث عنه فى حينه، وما أسفرت عنه جهود فريق البحث من أن مرتكبى الواقعة  كل من: خالد م. م 37 عاطل ومقيم جزيرة الأحرار بطوخ، محمود ص.س 18 سنه عاطل حيث أمكن ضبط المتهمين واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع الثانى كما تم العثور على سيارة المجنى عليه وكف البحث عنها.
وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول المضبوط اعترف بارتكاب واقعة مقتل المجنى عليه بغرض الاستيلاء على سيارته ومتعلقاته وأقر بمضمون ما جاء بأقوال شريكه المتهم الأول.