الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور: نجمات التلفزيون البريطاني بأزياء "فاضحة"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وزعت ليلة الأمس جوائز التليفزيون الوطني البريطاني، وتميز الحفل السنوي الكبير بالإثارة والمفاجآت، وأثار زي الكثير من الفنانات صيحات الإعجاب والاستياء.
الممثلة التليفزيونية راشيل وايلد أثارت الحماس والاستياء معا عندما مشت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز التليفزيون الوطني، وقالت صحيفة "ديلي ميل" أنها كانت مكسوفة جدا وهي تواجه جمهورها بسبب انكشاف الكثير من فستانها.
وأضافت الصحيفة أن هناك الكثير من البنات في الحفل ارتدين ملابس كاشفة للغاية، ليحولوا أي "اهتمام غير مرغوب فيه" من الزي الكارثي للفنانات.
وارتكبت كيلي خطأ بارتدائها زيا رياضيا أسود الذي لم يظهر في فلاشات الكاميرا، فبدا وكأن "مناطق حساسة للغاية" في جسدها عارية.
الممثلة جولي هيسموندالج ربحت الليلة الماضية أفضل أداء درامي في دور مريضة ميؤوس منها في "كوروناشين ستريت" واسم الشخصية هايلي كروبر، وعرض المسلسل قصة مثيرة للجدل بين اليمين البريطاني، وأداء الممثلة العاطفي جعلها تكسب الجائزة وتتفوق على النجم الذي شاركها المسلسل ديفيد نيلسون، الذي لعب دور زوجها روي على الشاشة.
رافق جولي نيلسون على خشبة المسرح ليحمل معها الكأس، وتحدثت الفنانة إلى الجمهور: "قلنا أنه ليس أحد منا محظوظ كفاية ليحص على هذا، لقد صعدنا معا لأنه لا هايلي بدون روي، ولا روي بلا هايلي".
نيلسون أضاف إلى كلامها، وقال أن المسلسلات لديها قدرة قوية لخلق شعور في المجتمع، وقال "أحيانا نحصل على رد فعل ضخمة من قصة، وكنت أدرك مدى أهمية هذه البرامج، لأنه عندما يضحك الناس معا، ويبكون معا، نحصل على المجتمع".
ونقلت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية عن جوي "أهدي الجائزة لأبي الذي مات السنة الماضية، وزوجي، الذي أعطى دليلا حيا على وجود هذا النوع من الحب الصامد والوفاء يمكن أن يكون في الحياة، وأيضا ليدفيد نيلسون، أفضل شريك في العمل"
وجاءت الجوائز كالآتي: أفضل برنامج مواهب.. الرقص بدقة عالية
أفضل مسلسل درامي... كوروناشين ستريت
أفضل مسلسل كوميدي... أطفال السيدة براون
أفضل دراما.. دكتور من
أفضل أداء درامي.. مات سميث
أفضل برنامج ترفيه واقعي... بول أو جرادي: من أجل حب الكلاب
أفضل برنامج اليوم.. هذا الصباح
أفضل أداء درامي لمسلسل.. جولي هيسموندالج
أفضل مسلسل وثائقي.. إدوكيتينج يورشكاير
أفضل مقدم برنامج ترفيه.. آنت آند ديك
أفضل برنامج ترفيه... أنا مشهور.. أخرجني من هنا
أفضل برنامج تحقيق تليفزيوني.. بنديكت كومبرباتش