الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

26 يناير.. بدء امتحانات التعليم المفتوح بجامعة القاهرة

التعليم المفتوح بجامعة
التعليم المفتوح بجامعة القاهرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أنهى مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح كل الترتيبات الخاصة بعقد امتحانات للطلاب لدور يناير 2014 والتي تعقد بالقاهرة وفروع مركز التعليم المفتوح بالقاهرة والمحافظات والدول العربية خلال الفترة من يوم 26 يناير إلى 11 فبراير بجميع كليات التعليم المفتوح: التجارة والزراعة والآداب ودار العلوم والإعلام والحقوق ورياض الأطفال ويؤدي الامتحانات نحو 80 ألف طالب وطالبة بالقاهرة والأقاليم. 
وتعقد الامتحانات لطلاب القاهرة بقاعات الامتحانات وكلية دار العلوم والتجارة. وتعقد لطلاب الأقاليم في مقار جامعات الشراكة بالمحافظات ويؤدي الدارسون في الدول العربية امتحاناتهم في نفس الأيام.

وتم إعلان الجداول وتوقيتاتها وأماكنها على موقع مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح عبر شبكة الإنترنت.

 وأكد دكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة على ضرورة توفير عدد مناسب من أفراد الأمن الإداري لتأمين مقار الامتحانات وتواجد موظفات لمساعدة الطالبات خلال أداء الامتحانات مع توفير الراحة للطلاب في قاعات الامتحانات.
وصرح دكتور عبد الحميد أبو ناعم مدير مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح ، أن الامتحانات ستتم على ثلاث فترات لطلاب القاهرة .
فيما تم انتداب أساتذة من كليات الجامعة للإشراف على الامتحانات في الأقاليم والدول العربية كما تم اتخاذ إجراءات تأمين الامتحانات سواء بالقاهرة أو الأقاليم.