الخميس 27 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

تقارير وتحقيقات

قراء "المصرى اليوم" يردون على الجريدة: عبدالرحيم على مذيع من جهة محترمة"

تعليقات قراء المصري
تعليقات قراء المصري اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نشرت "المصري اليوم" موضوعًا ، لم تراع فيه إلا أن يكون موجهًا ومنحازًا لاتجاه واحد وهو إدانة "تسريبات" برنامج "الصندوق الأسود"، الذي يقدمه الدكتور عبدالرحيم على ،رئيس تحرير" البوابة نيوز" عبر فضائية "القاهرة والناس" ،ويكشف في كل حلقة من حلقاته مؤامرة جديدة لنشطاء "السبوبة" الذين تآمروا علي الوطن، وتلاعبوا بمشاعر "الغلابة" في ثورة 25 يناير.
الموضوع الذي نشرته "المصرى اليوم" ،وأتت فيه ببعض ما كُتب على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، ما بين مؤيد ومعارض للاستمرار في نشر التسريبات ، وتعمدت إبراز الجانب المعارض بصورة أقوي وأوسع من المؤيد، رد عليه قراء الجريدة في تعليقاتهم علي الموضوع.
ولعل أبرز التعليقات التي نشرتها الجريدة كان لـ"بوسى"، والتي قالت فيه : "عبدالرحيم علي مذيع من جهة أمنية"، ثم اكتفت الجريدة بذكر هذا التعليق ولم تأت بتعليقات أخرى سوى لحازم عبدالعظيم، وجمال عيد، كمؤيد ومعارض لاستمرار التسريبات.
الفريد فيما نشرته "المصري اليوم"، أن 90% من التعليقات التي أتت مصاحبة للموضوع، أتت مؤيدة لبث التسريبات ،والاستمرار في ذلك ، ولعل كلن تعليق القارئ بشير كامل علي ،أبلغ رد علي ما نشرته الجريدة حيث جاء في تعليقه:"عبدالرحيم علي مذيع من جهة محترمة، بتخاف على البلد وكله وطنية وأى حد بيهجامه عارف نفسه إنه متورط في بيع مصر ،أنا شاهد إن الأخ خالد دواد كان مرعوب وهو بيتكلم على عبدالرحيم على .. شكله متورط".
وجاء هذا التعلق ،وغيره من التعليقات المؤيدة للاستمرار في نشر تسريبات نشطاء "السبوبة" ،كأبلغ رد علي "المصرى اليوم" ، والتى تؤكد أن كاتب الموضوع أراد توجيه القارئ لوجهة بعينها ، فرد عليه القراء بأن أمن مصر القومي لا يعلوه شيئًا، وأن نشر أي مكالمات أو تسريبات تحافظ على مصر يؤيده جميع المصريين الذين يخافون علي وطنهم من كل خائن ومتآمر.
للاطلاع على تعليقات قراء "المصري اليوم "..
almasryalyoum