الأحد 29 سبتمبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بالصور.. الجبلاية تحصل علي نسبة من ظهور غريب والبدري في الفضائيات

ظهور غريب والبدري
ظهور غريب والبدري في الفضائيات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وقع أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة شوقي غريب المدير الفني وعلاء نبيل المدرب العام وعبد الستار صبري وأسامة نبيه ومدير المنتخب أحمد حسن علي العقود رسميا لتولي مهمة قيادة الفراعنة حتي 2017 المقبل وذلك بمؤتمر صحفي عقد اليوم بمبني اتحاد الكرة في حضور مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام.
واتفق مجلس الجبلاية مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني ونظيره الاوليمبي على ظهور اعضاء الجهاز الفني لكلا المنتخبين في وسائل الإعلام والإعلانات على أنه فى حالة استقدام الجبلاية عرضا لتصوير إعلانات لشوقى غريب، أو أحد أفرد جهازه، تحصل الجبلاية على نسبة 50% من قيمته المالية، وفى حالة استقدام غريب أو أحد أفراد جهازه عرضا إعلانيا يحصل على 75% من القيمة، واتحاد الكرة على 25% فقط.
أما في حالة الظهور الإعلامي في الفضائيات فقد منعت الجبلاية جميع أفراد الجهاز الفنى للمنتخب الأول من التعاقد مع الفضائيات على أن يكون الظهور فى أى برامج بناء على موافقة كتابية من مجلس الجبلاية.
ونفس الأمر مع المنتخب الأولمبى بقيادة حسام البدرى اتفقت الجبلاية مع "البدرى" على نفس البند الخاص بالإعلانات فى عقد شوقى غريب.
فيما تمت الموافقة للبدرى على التعاقد مع الفضائيات من خلال الجبلاية بشرط الحصول على 50% من قيمة التعاقد على أن يكون ظهوره فضائيا كـ"ضيف" بإذن كتابى وتحصل الجبلاية على 25% من القيمة.