الثلاثاء 08 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

العالم

العلاقة السرية بين أولاند وممثلة فرنسية لا تزال تثير سخرية الصحف

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
ركزت العديد من الصحف الفرنسية، أمس الجمعة، على قصة الغرام السرية التي تربط الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بالممثلة الفرنسية جولي جاييه.
ومن جانبها، أوردت الصحيفة الفرنسية "لو نوفل أوبسرفاتور" صورة كاريكاتورية للرئيس الفرنسي يقود دراجة نارية وخلفه الممثلة الفرنسية جولي جاييه.
ونقلت الصحيفة عن المجلة المختصة بأخبار المشاهير "كلوزر"، التي كشفت هذه القصة أنه في رأس السنة، انضم الرئيس معتمرًا خوذة على دراجته النارية إلى الممثلة في منزلها، حيث اعتاد الرئيس قضاء الليل".
من جانب آخر، أوضحت المجلة الفرنسية "لو بوا"، أن مجلة كلوزر قامت بسحب هذه المعلومات التي نشرتها حول العلاقة الغرامية السرية بين الرئيس والممثلة المذكورة، بعدما هدد الرئيس الفرنسي بملاحقة الصحيفة بسبب تعديها على الحياة الخاصة له، وأنه مثل باقي المواطنين الفرنسيين، مشيرة إلى أنه لم ينكر هذه المعلومات التي نقلتها الصحيفة.
من جانب آخر، نشرت "لو بوا" جدول يوضح العلاقات العاطفية للرئيس الفرنسي الحالي فرانسوا أولاند والتي بدأها مع الوزيرة السابقة والمرشحة لانتخابات 2007 ضد نيكولا ساركوزي، سيجولين رويال، حيث أنجب منها أربعة أطفال، ثم علاقته بالصحفية الفرنسية فالاري ترييرويلر والتي بدأت منذ عام 2005، وتم إعلانها رسميًا في عام 2010، وأخيرًا علاقته بالممثلة جولي جايت التي بدأت العام المنصرم، ولم تنتهي حتى الآن.