الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

"أيه بي إنيرجي" تعلن عن تمديد عقد بإنشاء محطة لتوليد 70 ميجاواط في بوتسوانا

محطة توليد للطاقة
محطة توليد للطاقة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت شركة "أيه بي آر إنيرجي" وهي شركة عالمية رائدة في توفير طاقة المسار السريع، اليوم عن تمديد عقدها القائم والقاضي بإنشاء محطة توليد للطاقة تعمل بالديزل وتولد 70 ميغاواط من الطاقة الكهربائية في بوتسوانا لاثني عشر شهرا آخر.

وقد دعمت شركة أيه بي آر إنيرجي بنجاح شركة الطاقة في بوتسوانا، وهي شركة الطاقة الكهربائية الوطنية، من خلال توفير وحدات توليد طاقة متكاملة جاهزة تعمل بالديزل منذ أواخر العام 2009، عندما تم التعاقد معها لمواجهة نقص الكهرباء المدفوع بنمو الطلب والقيود المفروضة على المعروض في منطقة أفريقيا جنوب الصحراء.

وتعليقا على هذا الإعلان، قال الرئيس التنفيذي لشركة أيه بي إنيرجي جون كامبيون:
"إن إعلان اليوم يعكس موقفنا الرائد في الصناعة في المنطقة بتركيبنا محطات توليد للطاقة تبلغ طاقتها الإنتاجية 800 ميغاواط في القارة. وقد كانت منشأتنا التي نبنيها في فرانسيستاون ببوتسوانا وقدرتها الإنتاجية 70 ميغاواط عنصرا رئيسيا في البنية التحتية لتوليد الطاقة في بوتسوانا على مدى السنوات الأربع الماضية، إذ سدت ثغرة أساسية في تحرك البلاد نحو اكتفاء دائم في مجال الطاقة."

نبذة حول شركة أيه بي آر إنيرجي.
شركة أيه بي آر إنيرجي هي الشركة الرائدة في العالم المتخصصة في بناء محطات توليد الطاقة باستخدام الطوربينات ذات المسار السريع المتنقلة. نحن نوفر طاقة كهربائية على نطاق واسع وسريعة المسار، موفرين للعملاء وصولا سريعا لطاقة كهربائية موثوقة في الوقت والمكان اللذين يحتاجون إليها. شركة أيه بي آر إنيرجي تجمع بين التقنية الفائقة التقدم وذات الكفاءة في استهلاك الطاقة والخبرة الرائدة في الصناعة على المستوى العالمي لتوفير محطات توليد جاهزة للطاقة الكهربائية سريعة النشر ويمكن تفصيلها حسب الطلب وتوسيع قدراتها حسب الطلب. وإذ توفر الطاقة لشريحتي الشركات الموفرة للطاقة والجهات الصناعية، فإن شركة أيه بي آر إنيرجي توفر حلول توليد الطاقة للعملاء والمجتمعات في كل أنحاء العالم، مع تركيز على أسواق أفريقيا، أميركا الجنوبية، أميركا الوسطى، آسيا – المحيط الهادىء والشرق الأوسط وآسيا.