السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

بالصور.. قصص حب نجوم هوليوود تنتهي بالانفصال في 2013

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كان من المقرر أن يحتفل النجمين مايلي سايرس وليام هيمثورث بحفل زفافهما أوائل هذا العام إلا أن الخطيبين قررا الانفصال دون الافصاح عن أسباب الانفصال.

وقد انتشرت أخبار أن أفعال مايلي سايرس التي أثارت جدلا كانت أحد الأسباب الرئيسية للانفصال إلا أنه أشيع مؤخرا أن ليام يحاول العودة مرة أخرى لمايلي، فهل يشهد 2014 عودة الحبيبين مجددا؟


على الرغم من انتشار خبر انفصال سيريل كول عن حبيبها تري هولواي إلا أن شيريل التزمت الصمت تماما تجاه الخبر حتى قامت مؤخرا بتأكيد الانفصال الذي وقع في يونيو الماضي.


ميراندا كير وأورلاندو بلوم قرروا الانفصال رسميا بعد زواج دام 6 سنوات ولكن يبدو أن النجمين استطاعا سريعا إيجاد شريك جديد في حياتهم!


تايلور سويفت وهاري ستايلز قررا الانفصال في مطلع 2013 بعد قصة حب قوية شغلت جمهورهما إلا أن النجمين لم يفصحا عن أسباب الانفصال حتى الان


كريستين ستيوارت وروبرت باتينسون قررا الانفصال في مايو الماضي، كانت علاقة النجمين تشوبها العديد من المشاكل خاصة بعد خيانة كريستين لروبرت العام الماضي عندما أقامت علاقة حميمية مع مخرج فيلم Twilight


لويس طومبسون وأندي جوردون قرروا الانفصال بعد العديد من المشاكل


نيكول شوارزنيجر ولويس هاميلتون أعلنا رسميا عن انفصالهما بعد قصة حب دامت 5 سنوات


أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان عن انفصالها نهائيا عن نجم كرة السلة الأمريكي لامار اودوم، خاصة بعد اتهامها له بخيانتها وتعاطي المخدرات


في أوائل 2013، انتشرت أخبار حول انفصال النجمين جاستين بيبر وسيلينا جوميز إلا أن الثنائي لم يؤكدا الخبر حتى منتصف العام عندما أعلنت سيلينا عن انفصالها نهائيا عن بيبر وصرحت أن حبيبها القادم يجب أن يكون وفيا وليس لديه حب النفس الزائدة.


نجم هوليوود جورج كلوني أعلن انفصاله عن صديقته ستايسي كيبلر في يوليو الماضي مؤكدا أنه لم يجد الحب الحقيقي بعد! فمن ستكون حبيبته القادمة؟


بعد زواج دام 13 عام، أعلن مايكل دوجلاس قرار انفصاله عن زوجته النجمة كاثرين زيتا جونز في سبتمبر الماضي، إلا هناك أنباء عن عودة المياه إلى مجاريها بين النجمين بعدما ظهرا سويا في عدة مناسبات الشهر الماضي، فهل يتراجع مايكل دوجلاس عن قرار الانفصال؟


بعد علاقة عاطفية دامت خمسة أعوام، أعلنت المغنية كايلي مينوج عن انفصالها عن صديقها الموديل الإسباني أندريه فيلينسكو في أكتوبر الماضي