الجمعة 25 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

سياسة

منسق "وعي": دعوات الإخوان"الإرهابية للخروج اليوم " فاشلة"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
قال محمد ناجي زاهي، المنسق العام لحركة "وعي" للتثقيف السياسي لـ"البوابة نيوز"، إن التظاهرات التي دعت لها جماعة الإخوان الإرهابية – اليوم الجمعة -تعتبر مجرد دعوة خرجت من أصوات "حنجورية" لا تعرف شيئاً عن حب الوطن، كما أن هذه الدعوات ستكون فاشلة بكل المقاييس لإعلان جماعة الإخوان "منظمة إرهابية".
وأضاف ناجي أن جماعة الإخوان الإرهابية مصممة على الدخول في صدام مع مختلف مؤسسات الدولة ولهذا يجب محاسبة كل من يثبت تورطه للانتماء لهذه الجماعة قائلاً: عليهم أن يعوا أن حكمهم انتهى بخروج الحشود الشعبية ضدهم، كما أن هذه الأفعال الإرهابية من شأنها أن تحدث المزيد من الإضرار بالاقتصاد المصري لمحاولة خلق حالة من الفوضى داخل المجتمع تنفيذاً لأجندات أجنبية.
وأشار ناجى إلى أن المظاهرات التي تدعو لها جماعة الإخوان الإرهابية هي مقصودة وذلك لاستنزاف قوات الأمن من الشرطة والجيش ليصلوا في النهاية إلى غايتهم التي تتمثل في هدم الدولة، مؤكداً على أن الجماعة خرجت من الحياة السياسية ولم تعد ولن تعود للأبد ذلك لأنهم ارتضوا أن يصلوا إلى غايتهم السلطوية من خلال الدم الذى يسيل كل يوم على أيديهم.
وتوقع ناجي زيادة العنف من الجماعة الإرهابية خلال الفترة المقبلة وأكبر دليل على ذلك حادث أتوبيس النقل العام بمدينة نصر، الذي انفجر أمس والذى يُعد استكمالًا لتفجير مديرية أمن الدقهلية، ويأتي في إطار مخطط جماعة الإخوان الإرهابية لبث الخوف والرعب داخل المصريين، بهدف إثنائهم عن المشاركة في الاستفتاء على الدستور.
واختتم ناجي قائلا: إن كل هذه الفوضى ستنتهي مع نهاية 2013 وسيبدأ العام الجديد بأفكار ورؤى جديدة بها حالة تفاؤلية، تجعلنا ننظر للأمام للنهوض بالوطن.