الخميس 03 أكتوبر 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

الإعلام يبرز انفرادات "البوابة نيوز" حول تسجيلات "6 أبريل"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أثارت انفرادات "البوابة نيوز" التي كشفت عبر تسجيلات صوتية تلقي عدد من أعضاء المكتب السياسي لحركة 6 إبريل أموالًا من بعض الجهات الخارجية وعدد من رجال الأعمال ردود فعل واسعة، حيث تناولت معظم برامج "التوك شو" والعديد من القنوات الفضائية الانفراد باهتمام بالغ، وخصصت له مساحات كبيرة في برامجها. 
حيث عرضت الإعلامية رولا خارسا، في برنامجها "البلد اليوم"، المذاع على قناة "صدى البلد"، انفراد موقع "البوابة نيوز" الإخباري باقتحام الناشط السياسي وعضو حركة 6 أبريل محمد عادل لمقر أمن الدولة.
وكانت "البوابة نيوز" قد انفردت بمجموعة من التسجيلات تكشف فضائح التمويل الأجنبي لأعضاء حركة 6 أبريل.

http://www.youtube.com/watch?v=zaH_Wf-Z08g

وعرض الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "الشعب يريد" المذاع على قناة "التحرير" انفراد موقع "البوابة نيوز" الإخباري بالتسجيلات الصوتية للنشطاء السياسيين أحمد ماهر ومحمد عادل يتفاوضان على التمويل الأجنبي لصنع الفوضى.

http://www.youtube.com/watch?v=JAD9vfNBLqo

وعرضت جريدة "الوطن" عبر بوابتها الإلكترونية انفرادات برنامج الصندوق الأسود الذي يقدمه الدكتور عبد الرحيم علي، رئيس تحرير "البوابة نيوز"، على قناة "القاهرة والناس".
وقالت "الوطن": واصل الإعلامي عبد الرحيم علي، مقدم برنامج "الصندوق الأسود"، عرض تسجيلات لمكالمات أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 أبريل.
وأظهر التسجيل الأخير مكالمة بين ماهر ورجل أعمال مصري من لندن، يخبره فيها بتفاصيل اجتماع الشباب مع المجلس العسكري، ويطلب منه تمويلا ماديا لتوفير مقر للحركة في كل محافظة.
وعقبت الوطن على هذه التسجيلات بقولها إنها دليل على تورط حركة 6 أبريل في التمويل الخارجي لزعزعة الاستقرار في مصر.